منوعات

مذيع سوري يحلق شعره على الهواء والسبب مفاجأة

ظهر أمام المشاهدين في بداية الفقرة الإخبارية بمظهر عادي جدا.لكن يده اليمنى كان بها شيء غريب لم يعتده مشاهد من مذيع بقناة فضائية شهيرة تدخل جميع البيوت ويشاهدها مختلف الفئات العمرية، ظل المشاهدون في تركيز شديد مع المذيع من أول مشهد لظهوره. وفجأة حدث منه ما لم يكن في الحسبان، فماذا فعل ذلك المذيع؟

عابد ملحم  يعد واحدا من المذيعين السوريين المتصدرين قوائم الجرأة، فالظهور أمام الكاميرا وتقديم فقرات إخبارية تقتضي الوقوف يوما كاملا وخصوصا أثناء تغطيات ومتابعات الأحداث الهامة ، كلها عوامل بعيدة تماما أن تكون سببا في إرباك ذلك المذيع السوري الذي أقام علاقة قوية بينه وبين الكاميرا.

محاولة البحث عن الجديد

يعتمد عابد ملحم في الوصول إلى جمهوره على طريقة خاصة لجذب المشاهدين بدأها الرجل بحرصه على تطوير ذاته والبحث دائما عن أفكار جديدة في مجال التقديم والمونتاج ودراسة سبل الإقناع الإعلامي جيدا، مع تناول الأحداث بجرأة دون اعتبار للحسابات الأخرى التي يعتبرها عابد وفريق العمل معه أمورا خارج حسابات القناة .

مواجهة مباشرة مع زميل

اعتاد عابد ملحم الدخول في الملفات الشائكة ، ولم يتراجع يوما عن مواقفه التي أعلنها صريحة لجمهوره سواء في برامجه أو عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي. فهل كلفت هذه المواقف الإعلامي السوري ثمنا صعبا ؟

عابد ملحم دخل مواجهة صعبة مع زميله جعفر أحمد الذي خرج يبرر أزمة الكهرباء أمام السوريين وأخذ يحاول إقناع المشاهدين بأن الكهرباء اختراع حديث وأن البشرية عاشت آلاف السنين من دون كهرباء في سلسلة تعليقات مسجلة ببرنامج أثارت جدلا بين السوريين.

تفاصيل مشهد الحلاقة

عابد ملحم التقط الفيديو الذي يوثق تصريحات زميله جعفر أحمد وقرر نشره على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو على علم بردود أفعال الجمهور على تصريحات زميله، لكن ما هي أزمة الحلاقة على الهواء التي كان بطلها
عابد ملحم أمام المشاهدين؟

بدأت تفاصيل الموقف المثير للجدل بظهور الإعلامي السوري عابد ملحم أثناء تقديمه برنامجه ريبوست على تلفزيون سوريا .. وظهر المذيع ممسكا بماكينة سوداء صغيرة في يده اليمنى بينما يمسك في يده اليسرى بأوراق اعتاد حملها في تقديم البرنامج على قناة سوريا..

الإعلامي يبرر تصرفاته للمشاهدين

بدأ المشاهدون يدققون في يد المذيع وهم يكادون لا يصدقون أعينهم هل هذا الشئ الذي أمسك به المذيع هو الذي تبادر إلى أذهانهم، وبعد أن رفع المذيع السوري الماكينة وصوبها نحو رأسه فوجئ الجمهور بأن ظنهم في محله، إن المذيع يحمل بالفعل ماكينة حلاقة قرر أن يحلق بها شعره على الهواء.
وبرر المذيع ذلك بأنه أراد أن يوجه رسالة عاجلة إلى منظمة الصحة العالمية بشأن أزمة صحية تحدث في الشمال السوري!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى