أحمد القندوسي يعكر صفقة القرن في الأهلي وكولر يطلب من الخطيب التحرك والأحمر يتخلص من كهربا ويتحرك لحسم صفقة الغول الإفريقي

يشهد النادي الأهلي المصري حالة من النشاط المكثف في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تسعى إدارة النادي جاهدة لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين استعداداً للموسم الجديد، بينما تواجه في نفس الوقت بعض التحديات فيما يتعلق ببقاء بعض اللاعبين الأساسيين.

ويواجه النادي صعوبة في حسم صفقة “الغول الإفريقي” الذي طلبه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك لارتفاع قيمة الصفقة وتنافس أندية أخرى على ضمه.

وفي ظل سعي الأهلي لحسم صفقة “الغول الإفريقي”، قام برفع عرضه المالي لضم محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرينكفاروز المجري إلى 2 مليون و200 ألف دولار، مع إمكانية الاستعارة لموسم واحد مقابل 700 ألف دولار مع بند أحقية الشراء.

من ناحية أخرى، يبدو أن أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في طريقه للرحيل إلى نادي الشمال القطري، فقد أكد الإعلامي محمد فاروق أن الناديين اتفقا على الصفقة مقابل 2.2 مليون دولار، وذلك بعد موافقة كولر على رحيل اللاعب.

ويرجح أن تتم الصفقة في الساعات القادمة تمهيداً لضم بن رمضان.

أما محمود عبد المنعم كهربا، فيبدو أنه يرغب بشدة في مغادرة الأهلي، خاصة بعد خروجه من حسابات كولر، وقد تلقى كهربا عرضاً من نادي الرياض السعودي بقيمة مليون دولار، إلا أن النادي الأهلي ينتظر عرضاً رسمياً لمناقشته.

وفي سياق متصل، ترددت أنباء عن عودة أليو بادجي مهاجم نادي بوردو الفرنسي إلى الأهلي، ولكن مصدر مسؤول في النادي نفى ذلك، مؤكداً أن كولر لم يناقش عودة اللاعب حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي حددت مليون دولار قيمة الاستغناء عن خدمات كهربا.

Exit mobile version