أخبار الأهلي اليوم: مفاجأة في رحيل عبد المنعم، نصيحة من ضياء السيد، فشل صفقة البديل، وصدمة جماهيرية

يواجه النادي الأهلي تحديًا كبيرًا يتمثل في رحيل محتملٍ لأحد أهم لاعبيه، وهو محمد عبد المنعم، مدافع الفريق.

فقد كشفت مصادر مطلعة داخل الأهلي أن موناكو الفرنسي يسعى بقوةٍ للتعاقد مع عبد المنعم، صاحب الإمكانيات المميزة، وأن العرض المقدم من النادي الفرنسي قد يصل إلى 5 ملايين يورو.

وينتظر عبد المنعم وصول العرض الرسمي من موناكو للحصول عليه خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه سيتقاضى مبلغًا كبيرًا من العرض المقدم، حيث من المتوقع أن يتقاضى ما يقارب 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبحسب المصادر، فإن المفاوضات الجارية بين الطرفين قد يتم الانتهاء منها في أسرع وقت.

في ظل إمكانية رحيل محمد عبد المنعم، عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي إمكانية الحصول على خدمات يزن النعيمات، مهاجم منتخب الأردن، لتدعيم مركز المهاجم في الفترة المقبلة.

وقال ضياء السيد، نجم الأهلي السابق، في تصريحاتٍ تليفزيونيةٍ عبر برنامج بوكس تو بوكس: “يزن النعيمات مهاجم مميز، كما أن كوناتيه لم يكن أساسياً مع بوركينا فاسو وكان أمرًا مُفاجئًا بالنسبة لي.”

وأضاف: “إذا كان هناك مفاضلة بين كوناتيه ويزن للانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سأذهب إلى ترشيح ثالث.”

وأوضح ضياء السيد أن يزن النعيمات يشبه وسام أبوعلي كثيرًا، وأن الأهلي بحاجة إلى مهاجم آخر بمستوى أعلى، خاصةً في ظل مشاركة النادي في مونديال الأندية.

وكشف أن إصابات وسام أبوعلي أبعدته كثيرًا عن الهجوم، وأنه عانى من إصابات عضلية قبل ذلك، لكنّه عانى من إصابةٍ في الكاحل مع منتخب بلاده، وهي أمور قضاء وقدر.

تتوالى المفاجآت في النادي الأهلي، حيث بدأ النادي في خطوةٍ مناقشة بعض الحلول وذلك حال تعثر الحصول على خدمات المحترف الجزائري زين الدين بلعيد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وكان هناك مفاضلة في الأهلي بين زين الدين بلعيد وعلاء غرام، مدافع منتخب تونس وفريق الصفاقسي التونسي، للتواجد في صفوف الأهلي.

وكان علاء غرام قد تم عرضه على النادي الأهلي في وقتٍ سابق، لكن كولر، المدير الفني، اتجه إلى فكرة ضم زين الدين بلعيد في ظل خبرته الكبيرة.

وبعد تعثر مفاوضات زين الدين بلعيد، تلقى النادي الأهلي صدمةً جديدةً خاصةً أن علاء غرام على أعتاب شاختار دونيستك الأوكراني.

وتركت جماهير النادي الأهلي مدرجات مباراتهم أمام فريق فاركو في الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

وعلمنا من مصادر خاصة أن جماهير النادي الأهلي دخلت في مناوشات قوية مع الجهات الأمنية بسبب رفع العلم الفلسطيني، مما يخالف قواعد الإلزامية التي فرضتها الأجهزة الأمنية أثناء حضور المباريات في المدرجات.

Exit mobile version