ملعب لقطات

أزمة ساخنة بين الأهلي وبيراميدز تهدد مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

يشهد معسكر المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم استعدادًا لأولمبياد باريس 2024 أزمة كبرى تهدد مشاركة الفراعنة في الحدث العالمي، وذلك بسبب تمسك نادي بيراميدز بلاعبه إبراهيم عادل للمشاركة في مباراة هامة ضد الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

أعلن نادي بيراميدز رسميًا سحبه للاعبه إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي، وذلك للمشاركة في مباراة الفريق ضد الأهلي المقررة يوم الجمعة القادم في إطار الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

في المقابل، ينتظر النادي الأهلي عودة لاعبيه الثلاثة، كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحارس المرمى حمزة علاء، من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في نفس المباراة ضد بيراميدز.

تجري حاليًا محاولات مكثفة من قبل اتحاد الكرة المصري لحل الأزمة بين الناديين، مع التأكيد على رفض الاتحاد خروج أي لاعب من معسكر المنتخب في الوقت الحالي.

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على دعم النادي للمنتخبات الوطنية، مشيرًا إلى أن عودة إبراهيم عادل مؤقتة وسيلتحق بمعسكر المنتخب بعد مباراة الأهلي.

وتثير هذه الأزمة مخاوف من تأجيل مباريات الدوري الممتاز، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق أولمبياد باريس، وضيق الوقت المتاح أمام المنتخب للاستعداد.

وقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس، رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

مواعيد مباريات المنتخب:

24 يوليو: مصر ضد الدومينيكان
27 يوليو: مصر ضد أوزبكستان
30 يوليو: مصر ضد إسبانيا

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى