ملعب لقطات

أزمة قندوسي وتريزيجيه في الأفق وعاشور يواجه غضبًا جماهيريًا: أهلي ملتهب في سوق الانتقالات وأحداث مثيرة

يشهد النادي الأهلي المصري حالة من الاضطرابات في الفترة الأخيرة، حيث تتفاعل العديد من الأحداث المثيرة على صعيد الانتقالات وأخبار اللاعبين، مما يخلق حالة من الترقب والقلق بين جماهير القلعة الحمراء.

قندوسي يرفض الإعارة

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير أن إدارة الأهلي أبلغت الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، بـ”خروجه من حسابات الجهاز الفني” بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأشار شوبير إلى أن كولر “مستبعد قندوسي من حساباته للموسم المقبل”، وبالتالي هناك نية لدى مسؤولي النادي الأهلي “باستمرار إعارة اللاعب”.

ولكن قندوسي يرفض هذا القرار، مؤكدًا أنه “أصبح حرًا ويمتلك قراره بخصوص مستقبله”.

وتسبب هذا الخلاف في “حيرة وأزمة حقيقية” لدى مسؤولي الأهلي، الذين لا يعرفون ماذا يفعلون مع قندوسي.

تريزيجيه حلم صعب المنال

على الجانب الآخر، يسعى الأهلي لضم محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون التركي، في صفقة انتقالات صيفية.

وأوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني أن كولر “له رغبة قوية” في تواجد تريزيجيه مع الأهلي في الموسم المقبل، خاصة في ظل “انتظار النادي كم كبير من المنافسات في البطولات القارية”.

وتواصل الأهلي مع تريزيجيه لمعرفة موقفه من الانتقال، لكن جناح منتخب مصر أكد “صعوبة تحقيق هذه الخطوة” في الوقت الحالي، بسبب استمرار تعاقده مع طرابزون حتى موسم 2026، وارتفاع قيمته التسويقية إلى أكثر من 8 ملايين دولار.

وأبلغ جهاز الكرة في الأهلي كولر بصعوبة ضم تريزيجيه، وطلب البحث عن صفقة بديلة.

غضب جماهيري ضد إمام عاشور

وعلى صعيد آخر، يواجه إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، غضبًا جماهيريًا عارمًا بسبب طريقة تعامله مع أزمة “المول” التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

وتعرضت زوجة عاشور إلى مضايقات من بعض الشباب، مما دفع اللاعب إلى طلب المساعدة من أصدقائه وأشقاء زوجته، ما أدى إلى حدوث اشتباك بينه وبين أمن المول.

وأثار هذا الحادث غضب جماهير الأهلي الذين يرون أن عاشور “لم يتعامل بشكل مناسب” مع الموقف، و”لم يمثل القلعة الحمراء بالشكل الأمثل”.

وتلقى عاشور تعليمات من مدير الكرة في الأهلي، بضرورة “ضبط النفس في بعض المواقف والقرارات”، خاصة أنه “يمثل القلعة الحمراء”.

وحتى الآن، لم يكشف الأهلي عن أي عقوبة ضد عاشور، لكن هناك اتجاهًا لـ”لفت انتباهه” إلى ضرورة “ضبط النفس” وتجنب الخروج عن النص.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى