ملعب لقطات

أزمة مزدوجة في الأهلي: كولر يرفض ضم ثنائي دولي ونجم يهدد بالرحيل للزمالك

تشهد أروقة النادي الأهلي المصري حالة من التوتر والاضطرابات في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب خلافات حادة بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر ولجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، بالإضافة إلى أزمة رحيل نجم الفريق أحمد القندوسي.

كولر يرفض حجازي والنني

فجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي مفاجأة مدوية، حيث كشفت عن رفض كولر الشديد لمقترح لجنة التخطيط بضم الثنائي المخضرم أحمد حجازي ومحمد النني، من أجل خوض مباريات كأس العالم للأندية.

وأكدت المصادر أن كولر يرى أن هناك لاعبين أفضل من حجازي والنني، ويجب التعاقد معهم في ظل المباريات القوية المقبلة على الفريق الأحمر.

أزمة القندوسي ومفاوضات سرية مع الزمالك

في نفس السياق، دخل كولر في صدام قوي مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر والمعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، حيث رفض عودته من جديد إلى الفريق.

وأوضحت المصادر أن القندوسي يرفض بشكل نهائي إعارته من جديد إلى سيراميكا أو الرحيل إلى الزمالك، ويفضل العودة من جديد إلى النادي الأهلي أو الاحتراف الخارجي.

وأشارت المصادر إلى أن هناك عرضًا من قبل نادي الزمالك لضم القندوسي، ما أثار قلق مسؤولي الأهلي من احتمال انتقاله إلى غريمه التقليدي.

ومن المقرر أن تعقد جلسة بين كولر والقندوسي من أجل الاتفاق على حل يرضي جميع الأطراف، وسط مخاوف من تفاقم الأزمة ورحيل اللاعب بشكل نهائي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى