ملعب لقطات

أسطورة ريال مدريد يعرض على بيريز العودة إلى الفريق من جديد و رد صادم جاء من بيريز

لا تزال أصداء رفض لاعب الوسط الفرنسي ليني يورو الانتقال إلى ريال مدريد تتردد في أروقة النادي الملكي، تاركة مسؤوليه في صدمة عميقة، ويعود رفض يورو بشكل رئيسي إلى تدخل وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز، الذي لعب دورًا هامًا في تغيير وجهة اللاعب.

مع اقتراب موعد انطلاق منافسات الموسم الجديد، يواصل ريال مدريد البحث عن مدافعين لتدعيم خط دفاعه، خاصة بعد رحيل قلب الدفاع إيدر ميليتاو إلى مانشستر يونايتد. وتشير التقارير إلى أن سيرجيو راموس، قائد الفريق السابق، قد يكون أحد الحلول المطروحة.

أصبح سيرجيو راموس لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع إشبيلية، مما يجعله خيارًا متاحًا لريال مدريد، ووفقًا للصحفية مونيكا مارشانت من صحيفة “ديفينسا سنترال”، فقد تواصل راموس مع أشخاص مقربين من إدارة النادي الملكي لإبلاغهم برغبته في العودة.

تتمتع عودة راموس بالعديد من المميزات، فهو لاعب مخضرم يتمتع بخبرة واسعة ويعرف بيئة ريال مدريد جيدًا، كما أنه مستعد لتوقيع عقد قصير المدى لموسم واحد فقط، مما يجعله خيارًا اقتصاديًا مناسبًا.

ومع ذلك، تواجه عودة راموس بعض المعوقات، أبرزها العلاقة المتوترة بينه وبين رئيس النادي فلورنتينو بيريز منذ رحيله في عام 2021، كما أن راموس يبلغ من العمر 38 عامًا، وهو ما قد يثير قلق بيريز بشأن قدرته على تقديم الأداء المطلوب على المدى الطويل.

يشير التقرير إلى أن بيريز يفضل التعاقد مع مدافع شاب يتمتع بموهبة كبيرة وإمكانيات هائلة للتطور، بدلاً من العودة إلى راموس.

في الوقت الحالي، تلقى راموس عروضًا من أندية في السعودية والولايات المتحدة، مما يعني أنه قد يختار الاستمرار في اللعب خارج إسبانيا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى