ملعب لقطات

أنشيلوتي يفاجئ نجم ريال مدريد وطلب مثير من رئيس الملكي.. صدمة لفرق أوروبا ورسالة خاصة من فينيسيوس إلى فلورنتينو بيريز

عقب تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته كمدرب، حظي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بحفاوة كبيرة من قبل جماهير النادي، حيث أعلن عن مفاجآت سارة تتعلق بسوق الانتقالات الصيفية، وأثنى على أداء نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، ووجه رسالة قوية لفرق أوروبا.

وأكد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة النهائية، أن ريال مدريد سيظلّ كما هو، بطل أوروبا الأوحد، والنادى الوحيد القادر على الفوز بهذه البطولة مهما كانت حالته الفنية.

وزف أنشيلوتي بشرى سارة لجماهير ريال مدريد، حيث أعلن عن اقتراب النجم الفرنسي كيليان مبابي من الانضمام إلى النادي، مؤكدًا أن مسألة الإعلان عن الصفقة مجرد وقت.

وعندما سئل عن الصفقة التي يحتاجها، فاجأ أنشيلوتي الجميع بذكر اسم ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ الكندي، كلاعب يرغب ريال مدريد في التعاقد معه هذا الصيف.

وأثنى أنشيلوتي على أداء فريقه، واصفًا إيّاه بأفضل فريق دربته على الإطلاق.

وعن فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: “فينيسيوس هو رجل الموسم في ريال مدريد، وهو اللاعب الذي سيحقق جائزة البالون دور نهاية الموسم، لا أرى لاعبًا في العالم أفضل منه الآن. ريال مدريد بدونه هذا الموسم لم يكن ليحقق هذا النجاح، إنه يمتلك مهارات وقدرات لم تظهر للعالم بعد، أنا مغرم به وأطالبه بالمزيد لأنه لا يشبع من النجاحات والبطولات.”

وأرسل أنشيلوتي رسالة شديدة اللهجة إلى فرق أوروبا، قائلاً: “الموسم القادم سيكون لدينا العديد من اللاعبين الجدد أصحاب القدرات، لذلك ستكون مهمة الفرق في هزيمتنا أصعب وأصعب. انتظروا ريال مدريد مختلف ومرعب الموسم القادم لأننا لم ننته بعد من حصد الألقاب.”

من جانبه، عبر فينيسيوس جونيور عن سعادته بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ووجه رسالة شكر إلى الرئيس فلورنتينو بيريز لجلبه إلى ريال مدريد، وطلب منه البقاء في النادي حتى اعتزاله.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى