ملعب لقطات

أهداف مباراة المغرب والأرجنتين (2-1) اليوم في الألعاب الأولمبية

خطف المنتخب المغربي نقطة ثمينة من نظيره الأرجنتيني، بعدما فرض عليه التعادل 2-2، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشهدت المباراة، التي أُقيمت على ملعب “بارك دي برنس” في العاصمة الفرنسية، ندية وإثارة كبيرة منذ انطلاقها، حيث بادر “أسود الأطلس” بالهجوم مُبكرًا، وتمكنوا من خطف هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بتسديدة قوية من سفيان رحيمي.

دخل المنتخب المغربي الشوط الثاني بنفس العزيمة والتصميم، ونجح في تعزيز تقدمه من ركلة جزاء نفذها بنجاح سفيان رحيمي مرة أخرى في الدقيقة 51.

بدا أن “أسود الأطلس” في طريقهم لتحقيق فوز تاريخي على أحد أبرز المرشحين للميدالية الذهبية، لكن “راقصي التانغو” لم يستسلموا بسهولة.

ضغط المنتخب الأرجنتيني بقوة في الدقائق الأخيرة، وسنحت له العديد من الفرص الخطيرة، وأثمر ذلك عن تسجيل هدفين في غضون 10 دقائق، الأول من رأسية قوية لـ “جيوليانو سيميوني” في الدقيقة 68، والآخر من كريستيان ميدينا في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة، حصد المنتخب المغربي نقطة ثمينة في مستهل مشواره بدور المجموعات، تعزز آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي، خاصة مع تواجده في مجموعة متوازنة تضم منتخبات العراق وأوكرانيا والأرجنتين.

أحداث مباراة المغرب والأرجنتين اليوم

أهداف مباراة المغرب والأرجنتين اليوم

الحكم يلغي الهدف الثاني للأرجنتين أمام المغرب بسبب التسلل
مباراة المغرب والأرجنتين اليوم

تصدي رائع من الحارس منير محمدي مباراة المغرب والأرجنتين اليوم

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى