ملعب لقطات

أهداف مباراة المغرب وزامبيا (2-1) اليوم في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب المغرب فوزًا صعبًا على نظيره منتخب زامبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أكادير الكبير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم 2026.

دخل المنتخب المغربي المباراة بتركيز عالٍ، حيث سعى للسيطرة على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، واستطاع ترجمة سيطرته إلى هدف مبكر في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء نفذها بنجاح النجم حكيم زياش.

لم يستسلم منتخب زامبيا بعد هدف المغرب المبكر، وبدأ في الضغط على مرمى أسود الأطلس بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، واستطاع بالفعل تحقيق ذلك في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، من خلال رأسية قوية للاعب إدوار شيلوفيا.

لم يهدأ منتخب المغرب بعد هدف التعادل، بل عاد بقوة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بحثًا عن خطف هدف الفوز، واستطاع بالفعل تحقيق ذلك في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة قوية للاعب إلياس بن صغير.

بهذا الفوز، حافظ منتخب المغرب على صدارة المجموعة الخامسة بتسع نقاط، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه منتخب زامبيا، بينما اقترب منتخب النيجر من التأهل هو الآخر بعد فوزه على منتخب تنزانيا بنتيجة 3-1 في المباراة الأخرى التي جمعت بينهما ضمن نفس المجموعة.

هدف حكيم زياش فى مباراة المغرب وزامبيا اليوم

إبراهيم دياز يهدر فرصة تعزيز النتيجة فى مباراة المغرب وزامبيا اليوم

هدف إلياس فى مباراة المغرب وزامبيا اليوم

هدف إدوارد فى مباراة المغرب وزامبيا اليوم

غضب حكيم زياش والنصيري فى مباراة المغرب وزامبيا اليوم

هدف سيكو فوفانا يقود ساحل العاج للانتصار على الجابون اليوم

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى