أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة “الفراعنة” على التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، المقررة إقامتها في المغرب، بعد التعرف على مجموعة منتخب مصر في التصفيات.

ووصف حسن مجموعة مصر، التي تضم منتخبات كاب فيردي وموريتانيا وبتسوانا، بـ “الجيدة”، مؤكدًا جاهزية المنتخب المصري للمباريات والتنافس على لقب البطولة القارية.

وأكد حسام حسن، على جاهزية “الفراعنة” للتحديات التي تنتظرهم في التصفيات، مُشيرًا إلى أن الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل، وأن كل منتخب في المجموعة جيد، لكن منتخب مصر واللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز في كل مباراة والمنافسة على لقب البطولة.

وتعد مواجهة منتخب كاب فيردي، الذي احتل المركز الثالث في بطولة أمم إفريقيا 2021، هي الأقوى لمصر في المجموعة، حيث يضم لاعبين موهوبين يلعبون في الدوريات الأوروبية.

كما سبق لمنتخب مصر أن واجه موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023، وتعادل المنتخبان في المباراتين ذهابًا وإيابًا، بينما لم يسبق لمنتخب مصر أن واجه بتسوانا في أيّ مباراة رسمية.

مواعيد مباريات مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

وتقام مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 على ستة جولات، حيث تقام الجولتان الأولى والثانية بين 2 و 10 سبتمبر 2024، بينما تقام الجولتان الثالثة والرابعة بين 7 و 15 أكتوبر 2024، وتقام الجولتان الخامسة والسادسة بين 11 و 19 نوفمبر 2024.

ويبدأ منتخب مصر رحلته بمواجهة الرأس الأخضر ثم بوتسوانا وموريتانيا فى الجولة الثالثة، و تذاع تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر مجموعة قنوات بين سبورتس بشكل حصري.

ويدرك لاعبو المنتخب أهمية دور الجماهير في مساندتهم خلال التصفيات، وهم يتطلعون إلى دعم قوي من مشجعيهم في رحلة صعبة نحو المغرب 2025.

ويواجه منتخب مصر تحديات كبيرة في تصفيات أمم إفريقيا 2025، لكنه يملك الإمكانيات والخبرة الكافية للتأهل إلى النهائيات، خاصة مع وجود لاعبين موهوبين مثل محمد صلاح ومحمد الشناوي.

مع دعم الجماهير، “الفراعنة” قادرون على تحقيق حلم العودة إلى منصات التتويج القارية والتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

Exit mobile version