ملعب لقطات

إصابة عبد القادر تقلب حسابات كولر ومفاجأة أمام بيراميدز

أعادت إصابة جناح النادي الأهلي، أحمد عبد القادر، في الرباط الخارجي للركبة، خلال مران الفريق، حسابات المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، ووضعت خططه الفنية في اختبار صعب، خاصة مع اقتراب موعد مواجهة بيراميدز الحاسمة في بطولة الدوري المصري.

أثارت إصابة عبد القادر في هذا التوقيت من الموسم قلق الجهاز الفني للأهلي، حيث تشير التوقعات إلى غيابه عن عدد من المباريات القادمة، مما يقلص من خيارات كولر في مركز الجناح.

وبحسب مصدر مقرب من الجهاز الفني، فإن كولر بخطط لإعادة تجهيز عمر كمال عبد الواحد خلال الفترة المقبلة ليكون بديلاً جاهزًا في حال احتاج الفريق لخدماته.

في المقابل، تنفس كولر الصعداء بعودة المهاجم الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، إلى قائمة المباريات بعد تعافيه من الإصابة، ممّا يُعزّز من قوة الهجوم الأحمر.

في سياق آخر، يجهز النادي الأهلي مفاجأة قوية لنادي بيراميدز قبل مواجهتهما المرتقبة، تتمثل في إعارة لاعب وسط الفريق، المالي أليو ديانج، إلى نادي الخلود السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يعمل مسؤولو الأهلي على تمديد عقد ديانج لموسم جديد قبل إعارته إلى الخلود مقابل 600 ألف دولار. وتتضمن الاتفاقية إعارة اللاعب لمدة عام دون وجود بند شراء، ليعود إلى الأهلي في الموسم المقبل.

من المنتظر أن تكون مباراة الأهلي مع بيراميدز في نهاية الموسم الحالي هي آخر مباراة لديانج مع الفريق قبل انتقاله إلى الخلود.

ووفقًا لمصدر مسؤول في الأهلي، فقد رفض كولر رحيل ديانج قبل مواجهة بيراميدز، خاصة مع حاجته الفنية للاعب في ظل إصابة عمرو السولية وتواجد أحمد نبيل كوكا مع منتخب مصر الأولمبي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى