ملعب لقطات

إغراءات مالية “ضخمة” تضع صفقة الأهلي على مشارف الدوري السعودي.. مفاجأة مذهلة

يشهد سوق الانتقالات الصيفية سخونة ملتهبة على مستوى خط الهجوم، مع تصاعد الصراع حول الظاهرة الكونغولية جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش التركي، الذي بات محط أنظار كبار الأندية العربية.

كان النادي الأهلي المصري أحد أبرز المهتمين بضم موليكا خلال الفترة الماضية، حيث سعى جاهداً للتعاقد مع اللاعب لتدعيم هجومه في الموسم الجديد.

إلا أن المفاوضات بين الناديين وصلت إلى طريق مسدود، بعد رفض إدارة بشكتاش التركي تخفيض مطالبها المالية الباهظة التي بلغت 7 إلى 8 ملايين يورو.

وبحسب التقارير الصحفية، فقد أبدى مسؤولو النادي الأهلي استياءهم من تعنت نظرائهم في بشكتاش، وقرروا الانسحاب من سباق التعاقد مع اللاعب، خاصة مع ظهور عروض مغرية من أندية الدوري السعودي.

ودخل سباق ضم موليكا مؤخرًا ناديان سعوديان هما الفتح والفيحاء، حيث أبديا رغبتهما الجادة في ضم اللاعب لتدعيم خط هجومهما في الموسم الجديد.

وبحسب الصحفي التركي ناظم توركناس، فإن كلا الناديين على استعداد لتقديم عرض مالي إلى نادي بشكتاش بقيمة 5 ملايين يورو، وهو رقم قد يفتح الباب أمام رحيل موليكا عن الفريق التركي.

يتميز موليكا (23 عامًا) بإمكانيات هائلة ومهارات استثنائية جعلته أحد أبرز مهاجمي الدوري التركي خلال الفترة الماضية، ويتمتع اللاعب بقدرة فائقة على تسجيل الأهداف وصنع اللعب، كما يتميز بقدراته البدنية القوية وسرعته الفائقة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى