ملعب لقطات

إمام عاشور يقدم درسًا في الوفاء للأهلي برفضه عرضًا بـ4 ملايين دولار

أظهر لاعب وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، وفاءً ملفتًا للنادي، برفضه عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي، وذلك احترامًا لرغبة إدارة الأهلي في استمراره مع الفريق.

كشف الإعلامي محمد الليثي، خلال تقديمه برنامج “10 و10 مع محمد الليثي” عبر إذاعة “أون تايم سبورت إف إم”، أن عاشور تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، بلغت قيمته 4 ملايين دولار في الموسم، أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري، مع إمكانية زيادة هذا المبلغ بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف.

ورغم الإغراءات المالية الكبيرة، أكد عاشور لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي، أنه لن يغادر الأهلي خلال الصيف الجاري، احترامًا لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممكنة، خاصة أنه انضم للأهلي في الصيف الماضي.

وأوضح الليثي أن عاشور يتفهم تمامًا تمسك الأهلي به وحاجة الفريق لجهوده، لذا رفض العرض السعودي المغري وحسم المفاوضات بالرفض التام.

ويعد عاشور من أهم لاعبي الأهلي، وقد أكد له مدرب الفريق مارسيل كولر مرارًا أنه سيشارك بانتظام طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

من المقرر أن يظهر عاشور مع الأهلي في مباراة الجمعة أمام بيراميدز، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري المصري الممتاز.

ويقدم عاشور درسًا في الوفاء والالتزام للاعبين الشباب، حيث فضل مصلحة ناديه على مصالحه الشخصية، مما يدل على شعوره بالمسؤولية تجاه الأهلي وجماهيره.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى