ملعب لقطات

الأهلي يبرم صفقة قوية بينما يوافق كولر على رحيل نجم الفريق

يشهد النادي الأهلي المصري ثورة حقيقية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بات قريباً من حسم صفقة من العيار الثقيل تتمثل في ضم الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، نجم اتحاد العاصمة، بينما وافق المدير الفني السويسري مارسيل كولر على رحيل أحد أهم لاعبي الفريق، محمد عبد المنعم.

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، عن اقتراب إدارة النادي من حسم صفقة التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت المصادر أن كولر يرغب بشدة في ضم اللاعب لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر في الموسم الجديد، خاصةً مع تألق بلعيد وتصنيفه كأحد أفضل مدافعي القارة السمراء.

وأشارت المصادر إلى أن بلعيد طلب الحصول على راتب 700 ألف دولار في الموسم، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى مثل المشاركة في حملات إعلانية أو استضافته في برامج تلفزيونية.

بينما رصدت إدارة الأهلي مبلغ 500 ألف دولار كراتب سنوي للاعب، مراعاةً لعدم زعزعة استقرار رواتب الفريق، خاصةً مع حصول محمد عبد المنعم على راتب 13 مليون جنيه مصري في 4 مواسم.

وأكدت المصادر أن بلعيد ووكيله ينتظران زيادة العرض المالي من قبل الأهلي قبل التوقيع الرسمي على العقود، مشيرةً إلى أن النادي الأحمر أنهى بالفعل الاتفاق مع اتحاد العاصمة لشراء اللاعب.

وفي نفس السياق، كشفت المصادر عن موافقة كولر على رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، بعد تمسك اللاعب برغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي. وأوضحت المصادر أن عبد المنعم تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، وأن كولر أبلغ محمود الخطيب، رئيس النادي، برغبته في رحيل اللاعب.

ونفت المصادر وجود أي عروض رسمية من نادي موناكو الفرنسي لضم عبد المنعم، مؤكدةً أن هناك شركة تسويق تدير أعمال اللاعب تلقت عرضاً من موناكو، لكن لم يصل أي شيء رسمي للنادي الأهلي.

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر عقد جلسة قريباً بين كولر والخطيب لمناقشة العديد من الأمور داخل النادي، بما في ذلك رحيل عبد المنعم وخطة تدعيم الفريق في الموسم الجديد.

تبدو الأمور في النادي الأهلي ساخنة للغاية مع اقتراب ضم صفقة قوية تتمثل في زين الدين بلعيد، بينما يودع الفريق أحد أهم لاعبيه، محمد عبد المنعم، وتبقى الجلسة المرتقبة بين كولر والخطيب حاسمة لتحديد مصير الفريق في الموسم الجديد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى