الأهلي يتصدى لمحاولات خروج اللاعبين من معسكر المنتخب الأوليمبي ويعلن عن صفقته الأولى

يشهد النادي الأهلي حالة من التوتر والترقب خلال الفترة الحالية، وذلك على خلفية عدة ملفات هامة، أبرزها:

أبدى النادي الأهلي غضبه الشديد من الأنباء التي تتردد حول اتفاق نادي بيراميدز مع اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأوليمبي البرازيلي روجيرو ميكالي على تواجد إبراهيم عادل لاعب بيراميدز مع الفريق السماوي في مواجهة الأهلي الحاسمة في الدوري، والتي من المقرر أن تحدد ملامح البطل بشكل كبير في النسخة الحالية.

وأكد مصدر مسؤول في الأهلي أنه لا يوجد أي اتفاق على خروج أي لاعب من معسكر المنتخب الأوليمبي، ونأنّ تواجد إبراهيم عادل مع بيراميدز في هذه المباراة مخالف للاتفاقات المسبقة.

وهدد النادي الأهلي باتخاذ خطوات تصعيدية في حال مخالفة اتحاد الكرة والمنتخب الأوليمبي لهذه الاتفاقات.

يذكر أن الأهلي يمتلك 3 لاعبين في المنتخب الأوليمبي هم:

الحارس حمزة علاء

أحمد نبيل كوكا

كريم الدبيس

أعلن النادي الأهلي رسميًا عن ضم يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

ويعد يوسف أيمن، لاعبًا مصريًا-قطريًا، يلعب في مركز قلب الدفاع، ويبلغ من العمر 25 عامًا.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لضخ دماء جديدة في الفريق، حيث طلب التعاقد مع خمس صفقات في مختلف المراكز، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من البطولات الهامة، سواء المحلية أو القارية.

وأبدى إمام عاشور لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، مستواه الرائع مع الفريق الأحمر هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وصنع 5 أهداف خلال 17 لقاء.

ويعتبر عاشور من أهم نقاط القوة في صفوف الأهلي، وسيكون أحد الأوراق الرابحة في مواجهتي بيراميدز الحاسمتين، والتي ستحدد بشكل كبير هوية بطل الدوري هذا الموسم.

Exit mobile version