الأهلي يتعاقد مع نجم يانج أفريكانز ويقترب من هدف كولر ومصير ديانج و4 نجوم ينتهي عقدهم

كشفت تقارير صحفية أفريقية عن توصل النادي الأهلي لاتفاق شفهي مع باكوم زوزوا نجم وسط ميدان يانج أفريكانز التنزاني للانضمام إلى صفوفه بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت التقارير أن زوزوا على الرغم من ارتباطه بعقد مع ناديه حتى 2025، إلا أنه سيقوم بفسخه للانتقال للأهلي دون دفع الكثير من الأموال.

ويعد زوزوا من أفضل لاعبي الوسط في إفريقيا، حيث تألق خلال الموسم الحالي بتسجيله 10 أهداف وصناعته 8 آخرين في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

أكد الإعلامي أحمد شوبير تلقي النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي الخلود السعودي للتعاقد مع اللاعب المالي أليو ديانج. وأشار شوبير إلى أن العرض لا يزال قيد الدراسة في النادي الأهلي.

ويرحب الأهلي بشكل مبدئي برحيل ديانج، خاصةً في ظل رغبة المدير الفني مارسيل كولر التوقيع مع عدد من اللاعبين الأجانب في الميركاتو الصيفي.

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن اقتراب رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي صن داونز، من الرحيل عن تدريب الفريق بسبب خلافات نشبت بينه وبين المدير الرياضي فليمنج بيرج.

وذكرت التقارير أن موكوينا، الذي يُعدّ من أفضل المدربين في إفريقيا، بات قريبًا من الرحيل عن صن داونز بعد 12 شهرًا من تجديد عقده لمدة 4 سنوات.

ويشير رحيل موكوينا إلى إمكانية فتح الباب أمام انتقال أحد لاعبي صن داونز إلى الأهلي، خاصةً في ظل وجود مساعدة بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، في الجهاز الفني لفريق صن داونز.

وأوشكت عقود 4 لاعبين في صفوف النادي الأهلي على الانتهاء خلال 24 ساعة، وهم:

أنتوني موديست: مهاجم الفريق.
علي معلول: ظهير أيسر.
عمرو السولية: لاعب وسط.
محمد مجدي أفشة: لاعب وسط.

ولم يتم حسم أمر تجديد عقودهم مع المارد الأحمر حتى الآن، رغم وجود أنباء عن عقد جلسات مع بعضهم للتجديد، ويثير ذلك قلق جماهير الأهلي، خاصةً أن هؤلاء اللاعبين من العناصر الأساسية في الفريق.

Exit mobile version