ملعب لقطات

الأهلي يسقط قنبلة مدوية ويخطف “جوهرة الدوري” من الزمالك في صفقة الموسم

تواصل إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مساعيها الحثيثة لتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على منافسة الفريق على جميع البطولات التي يشارك فيها، خاصة بعد الإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بحصوله على لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد انتصاره على نهضة بركان المغربي.

ويواجه الزمالك تحدّيًا كبيرًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب عقوبة إيقاف القيد التي فرضتها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على النادي، بسبب مستحقات لاعبه المغربي السابق خالد بو طيب.

وعلى الرغم من تلك العقوبة، تؤكد مصادر داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك بثقته الكبيرة في قدرته على حل تلك الأزمة ورفع العقوبة عن النادي في أقرب وقت ممكن.

وتعرضت جماهير نادي الزمالك لصدمة كبيرة في الفترة الماضية، وذلك بعد توقف المفاوضات بين إدارة النادي واللاعب عبد الرحمن مجدي، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، لضمّه إلى صفوف الفريق في الموسم المُقبل.

وكان عبد الرحمن مجدي قد عبر عن رغبته في الرحيل عن نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

ودخل نادي الأهلي بقوة في مفاوضات لضم عبد الرحمن مجدي إلى صفوفه، ممّا صعب من مهمة الزمالك في التعاقد مع اللاعب.

وكشفت مصادر موثوقة داخل نادي الإسماعيلي أن عبد الرحمن مجدي أصبح أقرب إلى الانتقال إلى النادي الأهلي أكثر من الزمالك في الوقت الحالي، وذلك على الرغم من تمسك إدارة الزمالك بضم اللاعب.

ومن المتوقع أن يحدد عبد الرحمن مجدي وجهته خلال الأيام القليلة المقبلة، ويقرر الفريق الذي سينتقل إليه في الموسم المقبل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى