الأهلي يشكو بيراميدز والآخير يرد على البيان | تعرضنا للسباب بالأمهات والآباء

شهدت الساحة الرياضية المصرية أمس أحداثًا مثيرة للجدل أعقبت مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، حيث تقدم النادي الأهلي بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك احتجاجًا على “التجاوزات غير الأخلاقية” التي صدرت عن بعض لاعبي بيراميدز ضد جماهير الأهلي بعد المباراة.

ورفع الأهلي مذكرة بشأن التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي بيراميدز ضد جماهير الأهلي.

وطالب النادي الأهلي، رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهير النادي الأهلي.

وأصدر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بيانًا أكد فيه احترام النادي لجميع الأندية وإدارتها وجماهيرها، رافضًا أي إساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة.

وأوضح سعيد أنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بألفاظ نابية، إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز.

وأشار إلى أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة، وأن ذلك قد تم تطبيقه بالفعل تجاه أي لاعب أخطأ في حقّ نفسه أو ناديه أو حتّى الغير خلال مباراة الأمس.

وأكد سعيد أن لائحة النادي تسري على الجميع دون استثناء، وأن النادي لا يعني ما إذا كانت الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب أم لا، بل يتم تطبيق اللائحة بشكل صارم.

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على بيراميدز بهدف نظيف أحرزه وسام أبو علي في الدقيقة 28 من اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على استاد الدفاع الجوي في الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة، وتجمد رصيد بيراميدز 68 نقطة، ليقترب الأول من درع الدوري، ويحتفظ بلقبه الغالي للمرة الــ44 في تاريخه، حيث يتبقى للأهلي 8 لقاءات لإنهاء الموسم مقابل 5 لمنافسه بيراميدز.

Exit mobile version