ملعب لقطات

الأهلي يعزز دفاعه بصفقة جديدة: الانتظار حتى أولمبياد باريس لحسم المستقبل

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقتين هامتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأولى لضم إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي، والثانية لتجديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق.

العسقلاني يقترب من العودة إلى مصر

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامجه “الهدف” على قناة أون سبورت، أن الأهلي يتجه لضم إياد العسقلاني، مدافع المنتخب الأولمبي المصري، من صفوف روستوف الروسي خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح عبد الجواد أن العسقلاني، البالغ من العمر 19 عامًا، انتقل إلى روستوف في يناير الماضي من الإسماعيلي مقابل 900 ألف دولار، وشارك في 9 مباريات مع الفريق المصري خلال الموسم الحالي، وسجل هدفًا وحصل على 3 بطاقات صفراء.

وأشار عبد الجواد إلى أن الأهلي يسعى لضم العسقلاني لتدعيم خط الدفاع، خاصةً بعد الرحيل المتوقع لمحمد عبد المنعم إلى صفوف جالاتا سراي التركي.

وأضاف عبد الجواد أن ملف تجديد عقد علي معلول ظهير أيسر الأهلي اقترب من الحسم، حيث استقر النادي على تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد تقديرًا لمساهماته الكبيرة مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وختم عبد الجواد تصريحاته بالتأكيد على أن معلول من أهم لاعبي الأهلي خلال العقد الأخير، حيث قدم أداءً مميزًا وساهم في تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق الأحمر.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى