ملعب لقطات

الأهلي يعلن عن صفقة جديدة قوية: تعرف علي مدة العقد قيمة الصفقة

أعلن النادي الأهلي عن حسم صفقة التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة، وذلك بعد تفعيل الشرط الجزائي في عقده.

سيدفع النادي الأهلي مبلغ 750 ألف يورو لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، كقيمةٍ للشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد بلعيد.

وقع بلعيد على عقدٍ مع الأهلي مدّة 4 مواسم، بِراتبٍ سنويٍّ يبلغ 500 ألف يورو في الموسم الأول، على أن يزداد بِمقدار 100 ألف يورو في كلٍّ من المواسم الثلاثة التالية.

ويعد بلعيد ثالث لاعبٍ جزائري ينضم إلى النادي الأهلي، بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم في عام 2009، وأحمد قندوسي المُعار حاليًا إلى نادي سيراميكا.

ويعد بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا، أحد أبرز المدافعين في الدوري الجزائري، حيث تألق مع نادي اتحاد العاصمة وحقق معه لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2022.

ولفت بلعيد أنظار المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بشكلٍ خاصٍّ خلال نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022، حيث سجل هدف الفوز في المباراة أمام الأهلي.

ويمثل ضم بلعيد إضافةً قويةً لخط دفاع النادي الأهلي، ممّا يعزّز من آمال الفريق في تحقيق المزيد من النجاحات على المستويات المحلية والإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في لقاءٍ مؤجّلٍ من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، وذلك يوم الجمعة 14 يونيو في السابعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى