ملعب لقطات

الأهلي يكثف جهوده لحل أزمات “الميركاتو”.. كولر يطالب بدعم الدفاع والتعاقد مع “النجم الأردني”

يشهد النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، حراكاً مكثفاً على صعيد إدارة ملف الصفقات الجديدة، استعداداً لفترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك سعيًا لحل الأزمات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، وتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين يساهمون في تحقيق المزيد من الإنجازات.

يأتي على رأس أولويات إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تدعيم خط الدفاع بشكل قوي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بناءً على طلب المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، الذي يعاني من نقص حاد في هذا الخط بسبب الإصابات المتكررة، بالإضافة إلى احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، نجم الفريق، للاحتراف الخارجي في الموسم المقبل.

واجهت إدارة الأهلي صعوبة كبيرة في حسم صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، الذي كان أحد أبرز المرشحين لتدعيم خط الدفاع، حيث انتقل اللاعب من فريقه السابق، اتحاد العاصمة، إلى أحد أندية الدوري البلجيكي، ليُخيب آمال مسؤولي النادي الأحمر.

كشفت مصادر صحفية عن وجود رغبة قوية من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع المدافع الموهوب إياد العسقلاني، نجم فريق روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ويعد العسقلاني أحد أبرز المدافعين العرب في الوقت الحالي، ويملك إمكانيات مميزة تساهم في إضافة قوة كبيرة لخط دفاع الأهلي.

وفي مفاجأة مدوية، فجرت تقارير قطرية أنباء عن اقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات المهاجم الأردني يزن النعيمات، نجم فريق الأهلي القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن يزن النعيمات قام بفسخ عقده مع ناديه الحالي، بعد أن تلقى العديد من العروض على هامش تألقه اللافت مع منتخب الأردن في بطولة كأس آسيا الأخيرة. ويعد النعيمات أحد أبرز المهاجمين العرب في الوقت الحالي، ويملك حساً تهديفياً عالياً، ممّا يجعله هدفاً مثيراً للاهتمام بالنسبة للنادي الأهلي.

وذكرّت التقارير أن السويسري مارسيل كولر قد منح الضوء الأخضر للجنة التخطيط بالتعاقد مع يزن النعيمات، وذلك بعد متابعته للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع منتخب بلاده.

ويواجه النادي الأهلي منافسة قوية من قبل بعض الأندية الأخرى على ضم يزن النعيمات، حيث يُفكر اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي أو خوض تجربة جديدة مع الأهلي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى