ملعب لقطات

الخطيب يرد على استفزاز بيراميدز: من سيسقط الآخر؟

تواصلت إدارة فريق بيراميدز بشكل غريب في استفزاز النادي الأهلي وجماهيره، وهو أمر يحتاج إلى تدخل عاجل من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمسؤولين عن الرياضة المصرية لإيقاف هذه المهزلة التي يقودها ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق السماوي.

في تصرف غير مقبول، قامت إدارة بيراميدز عبر صفحة النادي على الفيس بوك بنشر صورة للاعب محمد الشيبي وهو يبتسم ويضحك، وكأنها تعليقًا على حكم حبس نجم النادي الأهلي حسين الشحات. الأمر أثار استياءً كبيرًا لدى جماهير الأهلي.

محكمة جنح مدينة نصر قضت بمعاقبة حسين الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه. كما تم حرمانه من الاشتراك في عضوية أي ناد لمدة 5 سنوات. هذا جاء بعد اتهامه بالاعتداء على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

النادي الأهلي يتحرك بقوة في ملف أزمة حسين الشحات، ويدرس تصعيد الملف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم. يبدو أن هناك مخالفة للوائح بعد اتجاه محمد الشيبي وإدارة بيراميدز إلى القضاء المدني في واقعة رياضية.

في الوقت الحالي، يبحث النادي الأهلي عن خطوة تصعيدية جديدة، وقد قرر عدم لعب أي مباراة محلية حتى انتهاء هذه الأزمة. وذلك بعد فشل اتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الانضباط في حل الأزمة في الفترة الماضية، على الرغم من تقديم النادي الأهلي واللاعب الاعتذار في أكثر من مناسبة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى