ملعب لقطات

الخطيب يطرح حلولًا لأزمة معلول وشوبير يوجه انتقادات لاذعة لحفل زفاف هاني: عناوين نارية تهز الأهلي

ألقى إصابة علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بقطع في وتر إيكلس، بظلالها على الفريق الأحمر، مما دفع إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، للبحث عن بديلٍ مناسبٍ لتعويض غياب اللاعب خلال الفترة القادمة.

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن لجنة الكرة قد عرضت على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، التعاقد مع اللاعب حازم شحاتة، نجم نادي الوكرة القطري، ليكون بديلًا لمعلول.

يتميز شحاتة، ذو الأصول المصرية والجنسية القطرية، بمسيرةٍ كرويةٍ حافلةٍ، حيث لعب لعدة أنديةٍ في قطر، مثل الدحيل وخويا وصلاح، قبل أن ينتقل إلى الوكرة.

ويجيد شحاتة اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر والأيمن، مما يمنحه ميزةً إضافيةً في خطط كولر.

خلال مسيرته الكروية، لعب شحاتة 94 مباراة، سجّل خلالها 9 أهداف وصنع 8 تمريراتٍ حاسمة، مما يؤكد على قدراته الهجومية والدفاعية.

في سياقٍ مختلف، أشارت المصادر إلى أن هناك رغبةً كبيرةً من جانب إدارة الأهلي في تجديد عقد معلول لمدة موسمٍ واحدٍ، تقديرًا لمجهوداته مع الفريق منذ انضمامه في عام 2017، قادمًا من الصفاقسي التونسي.

من جهةٍ أخرى، هاجم الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، منتقدي محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، وذلك بعد حفل زفافه الذي أقيم مؤخرًا.

عبر شوبير عن استيائه من التعليقات السلبية التي طالت هاني على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي طالبته بالغياب عن الفريق لمدةٍ طويلةٍ، أو ربطت مشاركته الأساسية بكونه نسيبًا لحسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي.

دافع شوبير عن هاني، مؤكّدًا على أنّه الظهير الأيمن الأساسي للفريق مع جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريبه في السنوات الماضية، وأنه لا يستحق التعليقات السخيفة التي تطاله.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى