ملعب لقطات

الخطيب يوجه ضربة قوية لبيراميدز وصديق بيرسي تاو على أعتاب الأهلي

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استياءهم الشديد من مستوى التحكيم المصري خلال الفترة الأخيرة، متهمين إياه بظلم الفريق الأحمر في العديد من المباريات، ونتيجة لذلك، قرر النادي الأحمر خطوة غير مسبوقة، وهي طلب استقدام حكام أجانب لإدارة مواجهة بيراميدز المقبلة.

وفجرت مصادر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن مسؤولي النادي قد طلبوا من اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي عدم إسناد مهمة إدارة مباراة بيراميدز إلى أي طاقم تحكيم مصري.

ويبرر الأهلي طلبه بكون هذه المباراة فاصلة في تحديد هوية بطل الدوري، رافضًا المخاطرة بتكرار سيناريوهات التحكيم المثيرة للجدل التي واجهها الفريق في مباريات سابقة.

وفي خضم هذه المعمعة، أرسل المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، رسالة قوية إلى الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، يؤكد فيها على رغبته الشديدة في ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويأتي حرص كولر على ضم بلعيد في ظل احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، أحد أبرز مدافعي الأهلي، عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للأهلي أن كولر قد حصل على معلومات في الساعات الأخيرة تشير إلى عدم حسم انتقال بلعيد إلى الدوري البلجيكي بشكل رسمي، مما يشعل شرارة الأمل من جديد أمام المدرب السويسري لإمكانية ضم اللاعب إلى الأهلي.

ولم يكتفي كولر بطلبه بضم بلعيد، بل جدد طلبه لدى مسوؤلي الأهلي بضم الجنوب إفريقي تيبوهو موكوينا، نجم وسط نادي صن داونز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

على الرغم من رغبة كولر في ضم موكوينا، إلا أن إدارة الأهلي تبدي تحفظها على هذه الصفقة، وذلك لتأكدها من صعوبة موافقة نادي صن داونز على بيع اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى