ملعب لقطات

الزمالك على أعتاب صفقة محلية مميزة .. تعرف على التفاصيل

محمود ممدوح، البالغ من العمر 22 عامًا، تألق بشكل لافت مع حرس الحدود منذ تصعيده إلى الفريق الأول، ولد في 11 فبراير 2002 في مدينة الإسكندرية، وهو من مواليد منطقة كفر الناموس.

وبدأ مسيرته في قطاع الناشئين بنادي حرس الحدود، حيث انضم إلى البراعم ونجح في فرض نفسه بفضل موهبته وجهوده المستمرة.

تألقه مع الفريق الأول في الموسم المنصرم جعله أحد أبرز الأسماء في دوري الدرجة الأولى، حيث كان له دور حاسم في قيادة فريقه نحو التأهل للدوري الممتاز.

أداء ممدوح المميز لم يمر مرور الكرام على أعين الأندية الكبرى، وعلى رأسها نادي الزمالك. إدارة النادي الأبيض وضعت اللاعب ضمن خططها للتعاقدات الصيفية، نظرًا لحاجتها لتدعيم خط الهجوم بلاعبين موهوبين وقادرين على صنع الفارق.

اهتمام الزمالك بممدوح يأتي في إطار سعي النادي للعودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

ويجيد محمود ممدوح اللعب في مركز المهاجم الصريح وأيضًا كلاعب وسط مهاجم، مما يمنحه مرونة تكتيكية كبيرة تتيح للمدربين استخدامه في أكثر من دور داخل الملعب.

قدرته على التسجيل وصناعة الفرص تجعله إضافة قوية لأي فريق، تألقه مع حرس الحدود في الموسم الماضي وقيادته للفريق نحو التأهل للدوري الممتاز يعكسان مدى تأثيره وإمكانياته العالية.

لم يكن اهتمام الزمالك الوحيد بممدوح، حيث تلقى اللاعب عدة عروض من أندية أخرى تسعى للحصول على خدماته. هذا الاهتمام الكبير يعكس القيمة الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعب، ويضعه كأحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة المصرية.

يأتي اهتمام الزمالك بممدوح في إطار خطة النادي لتعزيز صفوفه بعدة تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النادي يهدف إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، التعاقد مع لاعبين موهوبين مثل ممدوح يعكس رغبة النادي في استعادة بريقه وهيبته على الساحة الرياضية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى