ملعب لقطات

الزمالك مهدد بالغياب عن الكونفدرالية.. شوبير يفجر قنبلة مدوية

في ضربة قاسية لمحبي نادي الزمالك، فجّر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية، مساء اليوم، كشفت عن خطر حقيقي يهدد مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

وأوضح شوبير، في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك يواجه مشكلة كبيرة بسبب تراكم الغرامات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نتيجة شكاوى من لاعبين سابقين.

وأكد شوبير أن “الفيفا” يطبق سياسة صارمة تمنع مشاركة أي نادي في البطولات القارية، حال وجود أزمات مالية أو مستحقات متأخرة للاعبين.

وأشار شوبير إلى أن “الزمالك يمتلك أزمة مع نادي الإنتاج الحربي، بسبب عدم سداد مستحقاته المالية، بالإضافة إلى شكاوى من لاعبين آخرين”.

وأضاف شوبير: “الفيفا أرسل إنذارًا نهائيًا للزمالك يطالبه بحل جميع أزماته المالية وتسديد الغرامات قبل نهاية الشهر الجاري، وإلا سيتم منعه من المشاركة في بطولة الكونفدرالية”.

وأوضح شوبير أن “هذا القرار يمثل ضربة قوية للزمالك، خاصة بعد تتويجه بلقب بطولة الكونفدرالية في الموسم الماضي”.

ودعا شوبير مجلس إدارة نادي الزمالك إلى “التحرك بسرعة لحل هذه الأزمة، وإجراء اتصالات مكثفة مع ‘الفيفا’ لتسوية الأمور قبل فوات الأوان”.

وأكد شوبير أن “الوقت ينفد، وأن الشهر الحالي على وشك الانتهاء، مما يضع الزمالك في موقف صعب للغاية”.

وتابع شوبير: “أعلم أن الجميع مشغولون بمباراة القمة ضد الأهلي، لكن هذا الملف لا يقل أهمية، بل قد يكون له نتائج وخيمة على مستقبل الكرة المصرية”.

وختم شوبير تصريحاته قائلاً: “أتمنى من إدارة الزمالك أن تتحرك بمسؤولية لحل هذه الأزمة، وأن تنقذ الفريق من الغياب عن البطولة القارية”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى