الزمالك يتهم الحكام بمجاملة الأهلي.. حرب مفتوحة على الظلم التحكيمي

واصل نادي الزمالك تصعيده في موقفه من خوض مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري المقررة يوم الثلاثاء المقبل، مؤكداً على عدم التراجع عن قراره بمقاطعة مباريات الدور الثاني قبل استكمال جميع الفرق لمباريات الدور الأول.

وفي تصريحات تلفزيونية حاسمة لقناة “أون تايم سبورتس 2″، شدد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، على ثبات موقف النادي، قائلاً: “موقف الزمالك كما هو ولن يتغير قيد أنملة. لن نخوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول.”

وأكد سالم أن هذا القرار لا يرتبط بمباراة الأهلي فقط، بل هو موقف مبدئي نابع من قناعة تامة بوجود العديد من السلبيات في المنظومة التحكيمية، مشيراً إلى أن “الجدل التحكيمي في مباراة المصري كان القشة التي قسمت ظهر البعير.”

وواصل سالم هجومه على المنظومة التحكيمية، مذكراً بواقعة عدم إعادة ضربة جزاء للمصري بعد دخول المدافع لمنطقة الجزاء، متسائلاً: “كيف لم يتم إعادتها؟”

وشدد على أن الزمالك لا يطالب بأكثر من “مراجعة التنظيم والتحكيم”، مؤكداً أن النادي ليس الأول الذي يطالب بذلك، بل سبقه الأهلي في وقت سابق.

ولم ينس سالم توجيه رسائل قوية لمدرب الفريق، جوزيه بيريرا، منتقداً تناقضه في التعامل مع لاعبيه، حيث قام بدعم الغندور والبنا بعد أحداث مباراة الزمالك والمصري، بينما كان هو نفسه من قام بتوقيع عقوبة الإيقاف على البنا بسبب أخطاء مباراة الأهلي والبنك في الدوري الأول.

واختتم سالم تصريحاته بالإشارة إلى عدم صدور أي قرار رسمي بشأن العقوبات والتحقيقات الأخيرة الخاصة بموقف جوزيه جوميز مدرب الفريق، موجهًا سؤالاً مثيراً للجدل: “كل ما لفت نظركم هو لقطة بين المدير الفني والحكم وابتعدنا عن اللقطة الأساسية وركلة الجزاء والكوارث التحكيمية.”

Exit mobile version