ملعب لقطات

الزمالك يطالب بإعادة مباراة القمة والأهلي يرفض و”كهربا” ينشر رسالة غامضة

يشهد الوسط الكروي المصري تطورات مثيرة على صعيد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تم إلغاءها في الجولة 28 من الدوري الممتاز، وذلك بعد انسحاب الزمالك قبل انطلاق المباراة بـ 25 دقيقة.

فجرت مصادر موثوقة داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن طلب مسؤولو النادي، برئاسة حسين لبيب، إعادة مباراة القمة ضد الأهلي.

وأكدت المصادر أن طلب الزمالك بإعادة المباراة يأتي بدعوى وجود ظروف قهرية أدت إلى انسحاب الفريق من اللقاء.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، عدم صحة ما تم تداوله بشأن تلقي النادي أي إخطار من رابطة الأندية لإعادة مباراة القمة.

وأوضحت المصادر أن الأهلي تلقى تأكيدات من رابطة الأندية بأن المباراة لن تعاد، وأن الفريق قد حصل على الثلاث نقاط نتيجة لانسحاب الزمالك.

في سياق متصل، اتخذ محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أول رد فعل له بعد استبعاده الرسمي من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما.

ونشر كهربا صورته عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” عقب استبعاده من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش، وعلق عليها قائلاً: “ابتسم ف رب الخير لا يأتى إلا بالخير”.

نشبت أزمة قوية بين “كهربا” وكولر، على خلفية عدم تواجده في التدريبات مع بقية اللاعبين المستبعدين، بعد مباراة فاركو في بطولة الدوري، حيث رفض خوض التدريب.
تساؤلات حول مستقبل الأزمة:

يبقى أن ننتظر ونرى ما ستؤول إليه هذه التطورات المثيرة، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد، وتأثيرها على مسيرة الفريقين في البطولات المحلية والقارية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى