ملعب لقطات

الزمالك يظفر بنجم الإسماعيلي متفوقًا على الأهلي وبيراميدز في صفقة الموسم

في خطوة جديدة لتعزيز صفوفه، أعلن نادي الزمالك عن حسم أولى صفقاته الصيفية بعد التوقيع مع عمر الساعي، لاعب وسط نادي الإسماعيلي.

هذا الخبر جاء عبر تصريحات الإعلامي مهيب عبدالهادي في برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” حيث أكد أن عمر الساعي وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

هذه الخطوة جاءت بعد أداء مميز للاعب مع نادي الإسماعيلي هذا الموسم، حيث جذب انتباه العديد من الأندية الكبيرة في الدوري المصري، وعلى رأسها الأهلي.

وصف عبدالهادي عمر الساعي بأنه لاعب كبير ويقدم مستوى مميز مع الإسماعيلي. هذه المواصفات جعلت منه هدفًا للعديد من الأندية، إلا أن الزمالك نجح في النهاية بالحصول على توقيعه.

ورغم توقيع العقود بين الزمالك وعمر الساعي، إلا أن مجلس إدارة الزمالك يسعى الآن للتوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي الإسماعيلي لحسم الصفقة بشكل كامل ويتبقى فقط موافقة الإسماعيلي على رحيل اللاعب لتتم الصفقة بنجاح.

وحظي عمر الساعي باهتمام كبير من جانب كبار أندية الدوري المصري، بما في ذلك الأهلي وبيراميدز. لكن الزمالك كان الأكثر جدية في التفاوض ونجح في الحصول على توقيع اللاعب.
إذا تمكن الزمالك من الحصول على موافقة الإسماعيلي بانتقال عمر الساعي إلى القلعة البيضاء، ستكون هذه صفقة قوية للفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وجود لاعب بمستوى عمر الساعي سيساهم في تعزيز خط الوسط وزيادة فرص الفريق في المنافسة على البطولات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى