ملعب لقطات

الزمالك يفجر مفاجأة حول مصير جوميز.. “حقق المطلوب”

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل حول مستقبل المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك على خلفية النتائج المتذبذبة للفريق في الدوري المصري.

إلا أن إدارة القلعة البيضاء حسمت الجدل وأكدت تمسكها بالمدرب البرتغالي واستمراره في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الزمالك قررت تجديد الثقة في جوزيه جوميز، مؤكدة أنه سيستمر في منصبه كمدير فني للفريق في الموسم المقبل.

وأرجعت الإدارة هذا القرار إلى النجاح الكبير الذي حققه المدرب البرتغالي في قيادة الفريق للتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهو الهدف الذي كان مطلوبًا منه تحقيقه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأكدت المصادر أن إدارة الزمالك تقدر الظروف التي يعمل فيها جوميز، والتي تشمل الأزمات العديدة التي يعاني منها الفريق على المستويين الفني والإداري.

ورغم الخسارة الأخيرة أمام المقاولون العرب، إلا أن الإدارة ترى أن جوميز هو المدرب المناسب لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

يأتي هذا القرار في الوقت الذي يواجه فيه الزمالك انتقادات واسعة من جماهيره بسبب النتائج المتذبذبة في الدوري المصري، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب.

ورغم هذه الانتقادات، فإن إدارة الزمالك مصممة على دعم جوزيه جوميز وتوفير كل الإمكانيات التي تساعده على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للزمالك أن جوزيه جوميز يمتلك طموحًا كبيرًا لتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، وأنه يعمل بجد من أجل تطوير أداء اللاعبين وتحقيق نتائج إيجابية في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق.

وبهذا القرار، تكون إدارة الزمالك قد وضعت حداً للشائعات التي ترددت حول رحيل جوزيه جوميز، وأكدت ثقتها في قدرته على قيادة الفريق إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى