ملعب لقطات

النار تشتعل قبل موقعة الأهلي وبيراميدز: حكام أجانب وقرار الشناوي وشوبير ينتظر

يتأهب عشاق الكرة المصرية لمواجهة نارية تجمع بين قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ستقام المباراة المرتقبة على ملعب الدفاع الجوي، الأسبوع المقبل، وتعد بمثابة مصيرية ستحدد ملامح بطل الدوري لهذا الموسم، في ظل التنافس الشرس بين الفريقين.

يسعى مسؤولو نادي بيراميدز جاهدين لكسب أي ميزة قد تساعدهم على حسم اللقاء لصالحهم، حيث تقدموا بطلبٍ رسميٍّ إلى اتحاد الكرة المصري لاستقدام حكام أجانب لإدارة المباراة.

وذكرت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن بيراميدز سدد بالفعل مبلغ 40 ألف دولار إلى الاتحاد لتأمين طاقم تحكيم أجنبي، بعد فشل الحكم الإسباني في إدارة لقاء أهلي القاهرة الأخير.

في سياق مختلف، أقدم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي وقائده، على خطوة مفاجئة بمنح زميله مصطفى شوبير فرصة ذهبية للتألق مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

فقد استقر الشناوي على الرحيل إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، بحثًا عن تأمين مستقبله المادي قبل اعتزاله كرة القدم.

وأوضح الشناوي لمقربين منه رغبته في الرحيل من أجل ترك الفرصة لشوبير للتواجد أساسيًا، وتحصين نفسه ماديًا خلال السنوات الأخيرة من مسيرته.

وأشار مقربون من الشناوي إلى أن النادي الأهلي كان يعاني في فترة سابقة من نقص حراس المرمى، مما جعله يتمسك بتواجد الشناوي لفترة أطول.

يبقى السؤال مطروحًا: هل سينجح شوبير في ملء الفراغ الذي سيتركه الشناوي؟ وهل ستساعد حكام أجانب بيراميدز على تحقيق الفوز في لقاء القمة؟

متابعة حاسمة لمباراة نارية تعد بمثابة مفترق طرق في سباق حسم لقب الدوري المصري.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى