ملعب لقطات

النار مشتعلة بين الأهلي وبيراميدز: الشحات يجهز مفاجأة قوية للشيبي وديانج يوشك على الرحيل

لم يهدأ الشارع الرياضي المصري منذ إعلان موعد المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، والتي ستقام في 12 يوليو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتزداد حدة المواجهة مع إصرار حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، على المشاركة بشكل أساسي في اللقاء، ويسعى الشحات لمواجهة قوية ضد محمد الشيبي، الجناح الأيمن المغربي لفريق بيراميدز، خاصة بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخرًا.

ويعتمد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الشحات بشكل كبير في مركز الجناح الأيسر، ويعتبره أحد العناصر الأساسية في تشكيل القلعة الحمراء. ويضع ذلك الشحات أمام تحدي قوي لإثبات قدرته أمام الشيبي وتقديم أداء مميز يساهم في فوز فريقه.

وتعهد الشحات بتقديم مباراة قوية مع النادي الأهلي، رغم صعوبة المواجهة ضد الشيبي. وأكد على رغبة قوية في تحقيق الفوز، خاصة بعد الأزمة الأخيرة.

في سياق آخر، وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، خلال الفترة الحالية.

ووصل عرض من قبل نادي الخلود السعودي للحصول على خدمات ديانج على سبيل الإعارة مع بند الشراء، وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن موافقة لجنة التخطيط على العرض، مع تأكيدها على أن الرحيل سيكون بنسبة كبيرة.

أوضحت المصادر أن الأهلي سيحصل على مبلغ يتراوح بين 500 و600 ألف دولار في حالة إعارة ديانج، بينما سيصل المبلغ إلى 2 مليون و200 ألف دولار في حال تفعيل بند الشراء.

ويعد هذا المبلغ أقل من طموحات الأهلي، خاصة أن ديانج كان أحد أغلى اللاعبين في الفريق خلال الفترة الماضية. ولكن بسبب قلة مشاركته مؤخرًا، انخفضت قيمته التسويقية بشكل كبير.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى