ملعب لقطات

باريس سان جيرمان يحاول التعاقد مع صفقة برشلونة القادمة ورد صادم من اللاعب

يسخن سوق الانتقالات الصيفية لموسم 2024 لكرة القدم، وتشتعل المنافسة بين كبار أندية أوروبا على ضم أبرز المواهب الكروية، ويبدو أن نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا، هو أحد أكثر اللاعبين رواجاً هذا الصيف، حيث يتنافس عليه عملاقان من عمالقة الليجا: برشلونة وباريس سان جيرمان.

لطالما كان نيكو ويليامز هدفاً لـ برشلونة، ففي 2021، حاول النادي الكتالوني ضم اللاعب الشاب، لكن أتلتيك بلباو تمسك بجوهرته، رافضاً بيعه.

وها هو برشلونة يعود من جديد هذا الصيف، مدعمًا بمشروع جديد وطموحات عريضة بقيادة تشافي هيرنانديز.

ويعد ويليامز من أفضل المواهب الشابة في إسبانيا، ويتمتع بسرعة فائقة، ومهارات مراوغة استثنائية، وقدرة على التسجيل وصناعة الألعاب، ناهيك عن تفاهم تام مع لامين يامال، زميله في المنتخب الإسباني، والذي يعد أحد أبرز صفقات برشلونة هذا الصيف.

ولكن برشلونة لن يواجه منافسة سهلة مع باريس سان جيرمان، بقيادة ناصر الخليفي، الذي دخل على خط المفاوضات هو الآخر، مقدماً عرضاً مغرياً لـ ويليامز.

ووفقاً للتقارير الصحفية، فإن باريس مستعدة لتقديم راتب ضخم لـ ويليامز، يفوق بكثير ما قدمه برشلونة.

ويشير العديد من المحللين إلى أن المال قد يكون كلمة السر في حسم هذه الصفقة، فمع قدرة باريس سان جيرمان المالية الهائلة، قد يجد برشلونة صعوبة في مجاراة عرضهم.

لكن، لا ينبغي التقليل من شأن رغبة ويليامز في اللعب لـ برشلونة، فحلم البلوجرانا قد بغري اللاعب الشاب أكثر من أي عرض مادي.

فهل ينجح برشلونة في خطف نيكو ويليامز من براثن باريس سان جيرمان؟

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى