ملعب لقطات

باير ليفركوزن يطرق باب ريال مدريد.. تشابي ألونسو يطمح لضم جوهرة شبابه

يشهد سوق الانتقالات الحالي اهتمامًا كبيرًا من الأندية الأوروبية الكبرى بالصفقات الواعدة، وفي هذا الإطار، كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي باير ليفركوزن الألماني في ضم الموهبة التركية الشابة أردا جولر من ريال مدريد الإسباني.

يسعى فريق باير ليفركوزن إلى مواصلة مسيرته الناجحة في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال تدعيم صفوفه بلاعبين شباب موهوبين، ويعتبر أردا جولر أحد أبرز الأسماء التي يطمح الفريق الألماني في ضمها، وذلك لما يمتلكه اللاعب من مهارات فنية عالية وإمكانيات كبيرة للتطور.

أكدت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، هو من يقف وراء هذا الاهتمام الكبير باللاعب التركي الشاب، ويسعى ألونسو إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، ويعتقد أن جولر سيكون إضافة قيمة للفريق.

لا يقتصر اهتمام الأندية بأردا جولر على نادي باير ليفركوزن فقط، حيث أفادت تقارير أخرى بأن نادي ميلان الإيطالي مهتم أيضًا بضم اللاعب، ويرجع ذلك إلى الموهبة الكبيرة التي يمتلكها جولر وإمكانية تطويره ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

على الرغم من الرغبة الكبيرة من قبل باير ليفركوزن وميلان في ضم جولر، إلا أن إتمام الصفقة لن يكون بالأمر السهل. فمن جهة، يرتبط اللاعب بعقد طويل الأمد مع ريال مدريد، ومن جهة أخرى، يرى النادي الملكي في جولر أحد أبرز المواهب الشابة في أكاديميته، ويرغب في الاحتفاظ به.

يبقى مستقبل أردا جولر معلقًا، فمن جهة، هناك رغبة كبيرة من الأندية الأوروبية في ضمه، ومن جهة أخرى، هناك رغبة من ريال مدريد في الاحتفاظ به. وفي النهاية، فإن القرار النهائي يعود إلى اللاعب وإدارة ريال مدريد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى