ملعب لقطات

برشلونة يقترب من ضم جوهرة أوروبا ويتفوق على ريال مدريد

يسعى برشلونة الإسباني جاهداً لتعزيز صفوفه بنجوم كبار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سعياً للعودة إلى منصات التتويج وتحقيق الألقاب المفقودة منذ موسم 2021، ويأتي المهاجم على رأس قائمة احتياجات النادي الكتالوني، خاصة بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد وضعت إدارة برشلونة نجم بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا، ليروي ساني، على قائمة أولوياتها خلال الميركاتو الصيفي. ويُعدّ ساني هدفًا هامًا للمدرب هانز فليك، الذي يرى فيه اللاعب المناسب لملء الفراغ الهجومي الذي خلّفه رحيل ميسي.

أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد هو الآخر مهتم بالتعاقد مع ساني، ولكن، يبدو أن النجم الألماني يفضل الانتقال إلى برشلونة للعمل مجدداً تحت قيادة هانز فليك، مدربه السابق في بايرن ميونخ. ويعتقد ساني أن فرصته في تحقيق النجاح مع برشلونة أكبر من ريال مدريد.

عرض برشلونة 60 مليون يورو للظفر بخدمات ساني. بينما يطالب بايرن ميونخ بمبلغ أكبر للسماح للاعب بالرحيل، وتشير بعض المصادر إلى أن تركيز برشلونة في الوقت الحالي ينصب على ضم نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو.

لا شك أن منافسة قوية ستشعل بين برشلونة وريال مدريد في سباق التعاقد مع ليروي ساني، وتعد رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة عاملًا هامًا قد يرجح كفة النادي الكتالوني.

تسعى إدارة برشلونة إلى إبرام المزيد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي، تلبيةً لطلبات هانز فليك. وتشمل قائمة المطلوبين لاعبين في مراكز مختلفة لتعزيز جميع خطوط الفريق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى