ملعب لقطات

بطل آسيا يخطف الصفقة الثانية من كولر ويضع الأهلي في ورطة كبيرة

شهدت الأيام القليلة الماضية تحديات كبيرة أمام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وواجه مدرب المارد الأحمر صعوبة في تعزيز صفوف الفريق بعد فشل لجنة التخطيط في إقناع نجم عربي بالتوقيع مع النادي.

وأبدى كولر خلال اجتماع حاسم مع محمود الخطيب، رئيس النادي، رغبته في التعاقد مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لتعويض غياب علي معلول بسبب الإصابة والاقتراب من الاعتزال، ولكن لجنة التخطيط أبلغته بصعوبة التعاقد بسبب التكلفة العالية ودخول نادي برسبوليس الإيراني في المفاوضات.

وأبدى كولر غضبه الشديد من فشل الصفقة، معتبراً عطية الله واحداً من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، وطلب البحث عن بدائل خلال الساعات المقبلة، وهو ما يبرز حاجة الأهلي لتعزيز صفوفه للحفاظ على مستواه التنافسي.

وواجه كولر أيضاً ضربة أخرى بتعرض نجم الفريق، أحمد نبيل كوكا، لإصابة خطيرة في وجه القدم أثناء مباراة ودية مع المنتخب في فرنسا. وقد أكد الإعلامي مدحت شلبي أن اللاعب يخضع لفحوصات لتحديد مدى خطورة الإصابة.

وقدم حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، لكولر نصيحة بالاعتماد على اللاعبين محمد مجدي أفشة وإمام عاشور في الفترة القادمة، وأوضح أن توظيف أفشة في مركز 8 بخط الوسط يمكن أن يعزز من قوة الفريق في بناء الهجمات وصناعة الفرص، بينما يقدم إمام عاشور الدعم تحت رأس الحربة.

واختتم البدري حديثه بتأكيد قدرات الأهلي على تحقيق الانتصارات في المواجهات القادمة والمنافسة بقوة على لقب الدوري المحلي، مما يزيد من حماس الجماهير وتفاؤلها بمستقبل الفريق.

بهذه التحديات، يستمر النادي الأهلي في مواجهة صعوبات متعددة، سواء في التعاقدات أو التعامل مع الإصابات، مما يتطلب تكاتف الجهود لتحقيق النجاح المنتظر.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى