بعد مبابي .. ريال مدريد يحارب ليفربول من أجل جوهرة إنجليزية

لا تهدأ طموحات ريال مدريد في تعزيز صفوفه بِأفضل اللاعبين في العالم، حيث يوجه النادي الملكي بوصلته هذه المرة نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتحديد لخطف أحد ألمع نجوم ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد.

مع اكتمال صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لم يكتفِ ريال مدريد بذلك، بل يسعى لِإبرام صفقة مدوية أخرى من البريميير ليغ، لتعزيز مركزه في مختلف البطولات خلال السنوات القادمة.

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية النقاب عن أن ريال مدريد قد اتخذ خطوات كبيرة لضم ظهير بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

ولا يقف طموح ريال مدريد عند ديفيز فقط، بل يريد النادي الملكي ضم ظهير أيمن آخر من طراز عالمي، لِيكتمل بذلك خط دفاعه بشكل مثالي.

ووقع الاختيار على نجم ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، ليكون الهدف الثاني لِريال مدريد في هذا السوق.

ويعد ألكسندر أرنولد (25 عامًا) أحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن في العالم، حيثُ يتميز بِموهبته الاستثنائية في صناعة اللعب، وقدرته على التسجيل، ودفاعه القوي.

وينتهي عقد ألكسندر أرنولد مع ليفربول في صيف عام 2025، ولم تجرى أي مفاوضات حتى الآن لتمديده.

أشارت تقارير صحفية إلى أن ألكسندر أرنولد منفتح على الانتقال إلى ريال مدريد، خاصةً مع وجود اتصالات بينه وبين النادي الإسباني منذ أكثر من شهر.

أكدت صحيفة “بيلد” أن ريال مدريد جاهز لِدفع مبالغ كبيرة لضم ألكسندر أرنولد، إيمانًا منه بِقدراته على صناعة الفارق في السنوات القادمة.

لن تكون مهمة ريال مدريد سهلة، حيثُ سيواجه منافسة قوية من ليفربول للحفاظ على أحد أهم لاعبيه.

Exit mobile version