ملعب لقطات

بقرار حاسم من كولر.. كهربا اساسي في مواجهة المصري ووسام مستبعد من التشكيلة الأساسية

يشهد ملعب برج العرب بالإسكندرية ليلة غدٍ الجمعة مواجهة كروية من العيار الثقيل تجمع بين عملاقي الكرة المصرية، الأهلي والمصري البورسعيدي.

هذه المباراة المرتقبة تحظى باهتمام كبير من قبل جماهير الفريقين وعشاق الكرة المصرية بشكل عام، حيث تتنافس الكتائب الحمراء والزرقاء على حصد نقاط المباراة الثمينة في ظل المنافسة الشديدة على صدارة الدوري.

يشهد التشكيل المتوقع للأهلي بعض التغييرات مقارنة بالمباريات الأخيرة، حيث يتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر إلى الاعتماد على محمود كهربا في مركز رأس الحربة، وذلك بسبب الشكوك التي تحوم حول مشاركة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

وكان أبو علي قد شعر بآلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز، وهو ما دفع الجهاز الطبي إلى إجراء فحوصات طبية مكثفة لتحديد مدى جاهزيته لمواجهة المصري. ومن المتوقع أن يخضع اللاعب لفحص طبي آخر اليوم الخميس لتقييم حالته بشكل نهائي.

في حال تأكد غياب أبو علي، فإن محمود كهربا سيكون الخيار الأمثل لقيادة هجوم الأهلي. اللاعب المصري يتمتع بمهارات فردية عالية وقدرة كبيرة على صناعة الأهداف، وهو ما يجعله إضافة قوية للفريق في مثل هذه المباريات الحاسمة.

ولا يزال موقف وسام أبو علي من المشاركة في مباراة المصري غامضًا حتى الآن، ففي حين أن هناك احتمالية كبيرة لغيابه عن المباراة، إلا أن الجهاز الطبي لا يرغب في المخاطرة بزيادة إصابته. ومن المرجح أن يتخذ القرار النهائي بشأن مشاركته بعد الفحص الطبي الذي سيخضع له اليوم.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى