ملعب لقطات

بيراميدز يرفض الاستسلام.. والأهلي يحسم مصير قفشة وعبد المنعم

أعرب كرونيسلاف يوريتيشيتش، مدرب بيراميدز، عن احترامه الكبير للنادي الأهلي وخبراته التي حسمت فوزهم في المباراة الماضية، وشدد على أن فريقه لم يستسلم بعد، وأن هناك شوطًا ثانيًا حاسماً في المواجهة بين الطرفين.

أثنى يوريتيشيتش على أداء لاعبه محمد الشيبي، ووصفه بالنجم الكبير الذي قدم أداءً مميزًا في المباراة، وأشار إلى أنه فخور بما يقدمه الشيبي من أداء فني قوي للفريق.

خطفت مهارات حسين الشحات الأنظار في مواجهة بيراميدز، حيث صنع هدفًا وتسبب في ركلة جزاء أدت إلى هدف التعادل للأهلي، ونال الشحات جائزة رجل المباراة عن جدارة، تحت أنظار محمد الشيبى.

وفي سياق منفصل، اتخذ النادي الأهلي قرارًا حاسماً بشأن مستقبل محمد مجدي “قفشة”، حيث أكد مصدر مطلع داخل مجلس الإدارة رفض النادي مناقشة أي عروض خاصة برحيل قفشة إلى قطر أو السعودية، على الرغم من العروض القوية التي تلقاها اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف تجديد عقد محمد عبد المنعم. يرفض مسؤولو الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رحيل عبد المنعم عن الفريق، بناءً على رغبة المدرب مارسيل كولر الذي يعتبره أحد الركائز الأساسية للفريق.

ويسعى الأهلي لتمديد عقد عبد المنعم لأطول فترة ممكنة، لحمايته من الإغراءات المالية من الأندية الخليجية. يأمل مسؤولو الفريق في خروج اللاعب للاحتراف الأوروبي فقط.

وكشف مصدر مسؤول داخل الأهلي عن رغبة عبد المنعم في تعديل عقده ماليًا دون تجديد لعدد من السنوات المقبلة، ويرغب عبد المنعم في الخروج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة، وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسؤولي النادي.

ويرفض الأهلي رغبة عبد المنعم في تعديل عقده دون تجديد، ويسعى لتجديد عقده لمدة 4 مواسم أخرى لضمان استمراره مع الفريق وعدم رحيله مجانًا أو بمبالغ ضئيلة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى