ملعب لقطات

بيرسي تاو السر.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل ومهاجم الأهلي السابق يعلن التوقيع مع الزمالك.. وإغراءات خارجية لمحاولة لإفساد تجديد السولية

يشهد نادي الأهلي المصري تحركات مكثفة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى القلعة الحمراء لتدعيم صفوفها بأسماء لامعة تلبي طموحات الجهاز الفني والجماهير. ووفقًا لمصادر موثوقة، فإن إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب تعمل جاهدة لإتمام صفقات نارية خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءً على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يضغط لضم بن رمضان وعطية الله

كشفت مصادر عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع كل من محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، ويحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي. و

قد تم رفع العرض المالي المقدم لضم بن رمضان إلى مليون و500 ألف دولار، حيث تم الاتفاق مع اللاعب شخصيًا على جميع بنود العقد، إلا أن العقبة الأساسية تكمن في مطالب النادي المجري.

من جهة أخرى، أكدت المصادر أن المفاوضات مع عطية الله تسير على قدم وساق، حيث يمثل اللاعب خيارًا مثاليًا لتعويض الغياب المتوقع لعلي معلول بسبب الإصابة. وقد رحب كولر بضم كلا اللاعبين، مؤكدًا أنهما سيكونان إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

أكدت المصادر أن المدير الفني السويسري قد وضع خطة طموحة للموسم الجديد، تتطلب ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق.

ويرى كولر أن رحيل بيرسي تاو وضم بن رمضان وعطية الله سيكونان خطوة مهمة في هذا الاتجاه.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي محمد الليثي عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بانتقال أحد نجوم الكرة المصرية إلى صفوف نادي الزمالك، بينما يفكر عمرو السولية، نجم النادي الأهلي، في مغادرة القلعة الحمراء.

أحمد ياسر ريان في طريقه للزمالك

أكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات إذاعية أن نادي الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا. وأضاف الليثي أن اللاعب رحب بفكرة الانتقال إلى القلعة البيضاء ووافق على جميع بنود العقد، مما يعني أن الصفقة في طريقها للإتمام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عمرو السولية يفكر في الرحيل عن الأهلي

في خبر آخر، يفكر عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، جدياً في الرحيل عن القلعة الحمراء. وأكدت المصادر أن السولية يعتزم عقد جلسة مع إدارة النادي لمناقشة العروض التي تلقاها من أندية أخرى، وعلى رأسها فريق بيراميدز وبعض الأندية الخليجية.

ويرغب السولية في خوض تجربة جديدة في ظل قلة مشاركاته الأساسية مع الفريق تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر. ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً يبحث عن تحدٍ جديد في المرحلة الأخيرة من مسيرته الكروية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى