ملعب لقطات

تأثير بيريز يدفع الرئاسة الفرنسية للتدخل في مستقبل مبابي

في تصريحات حديثة، أعرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن تفاؤله بإمكانية انضمام النجم كيليان مبابي إلى صفوف الفريق الأولمبي الفرنسي، الذي من المقرر أن يقوده الأسطورة تييري هنري، في دورة الألعاب الأولمبية المزمع إقامتها في باريس عام 2024، ومن المنتظر أن تبدأ الألعاب في 26 يونيو، وسط ترقب وحماس كبيرين.

مبابي، الذي طالما ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد، لا يزال محور تكهنات الانتقالات، حيث لم تحسم المفاوضات بعد، ويعد اللاعب الشاب أحد ألمع النجوم في عالم كرة القدم، متميزًا بمهاراته الفائقة وأدائه المتقن، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية العالمية الكبرى.

ويذكر أن عقد مبابي مع ناديه الحالي، باريس سان جيرمان، ينتهي بختام الموسم الجاري، وتشير التوقعات إلى احتمالية إعلان انتقاله إلى النادي الملكي الإسباني في صفقة انتقال حر. وفي حديثه لشبكة “RMC sport” الفرنسية، لم يخفي ماكرون تمنياته برؤية مبابي يتألق في الأولمبياد تحت قيادة هنري، قائلًا: “أتمنى ذلك بالفعل”.

وأضاف ماكرون مؤكدًا على ممارسته ضغوطًا على ما يعتقد أنه النادي المستقبلي لمبابي، وهو ريال مدريد، مشيرًا إلى أن التركيز الحالي ينصب على المباريات المتتالية، وأولها بطولة أمم أوروبا، ومن ثم الاستعداد للفوز في الاحتفالات الوطنية في 14 يوليو.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى