جيرارد يهدد استقرار القلعة الحمراء وأفشة يساهم في رحيل نجم الأهلي

تشير تقارير صحفية إلى أن نجم النادي الأهلي، محمود كهربا، قد يغادر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك باتجاه الدوري السعودي.

ووفقًا لمصدرٍ مقربٍ من الأهلي، فإن وكيل أعمال كهربا، أحمد يحيى، يجري اتصالاتٍ مع بعض الأندية السعودية من أجل توفير عرضٍ مناسبٍ لضم اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

ذكرت التقارير أنّ نادي الاتفاق، الذي يقوده النجم العالمي ستيفن جيرارد، يعد أحد أبرز الأندية المهتمة بضم كهربا، حيث يخضعه للمتابعة والمراقبة في الفترة الحالية.

من جهة أخرى، جدد نادي الفتح مفاوضاته مع كهربا لبحث إمكانية ضمه في نهاية الموسم، بعد أن فشلت مفاوضات سابقة بين الطرفين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب رفض مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لرحيل اللاعب.

يعد عدم اعتماد كولر بشكلٍ أساسي على خدمات كهربا أحد أبرز أسباب رحيل اللاعب المحتمل، حيث يفضل المدير الفني مشاركة المحترف الفلسطيني وسام أبو علي.

في سياقٍ مختلف، كشف أحمد أيوب، مدرب منتخب مصر السابق، عن سرّ انتقال ناصر ماهر، نجم الأهلي السابق، إلى الغريم التقليدي، نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وأوضح أيوب أن انتقال ماهر لا علاقة له بمسألة التزامه من عدمه، بل هو ناتج عن مراحل طبيعية في مسيرة أي لاعب، حيث واجه ماهر صعوباتٍ في إيجاد مكانٍ ثابتٍ في تشكيلة الأهلي، خاصةً بعد تصعيده في وجود عبدالله السعيد، وتعرضه لإصاباتٍ متكررةٍ، وإعارته لفترةٍ طويلة، بالإضافة إلى تعاقد الأهلي مع محمد مجدي “أفشة”.

Exit mobile version