ملعب لقطات

حسم مستقبل حراسة مرمى ريال مدريد: رحيل لونين وحارس ينتظر بيريز

يواجه ريال مدريد معضلة حقيقية في مركز حراسة المرمى مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد، حيث بات من الواضح أن استمرار أندريه لونين بات مهدداً بشكل كبير، بينما ينتظر كيبا أريزابالاجا بفارغ الصبر فرصة العودة إلى “سانتياغو برنابيو”.

ولم يخفي فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، شعوره بعدم الارتياح حيال أداء الحارس الأوكراني لونين، خاصة بعد تذبذب مستواه خلال الفترة الماضية، ويعتقد بيريز أنه لا يمكن تأجيل حسم هذا المركز الحساس أكثر من ذلك، مطالباً لونين بحسم مستقبله بشكل فوري.

ويرى بيريز والجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي أن لونين لن يكون الخيار الأساسي لحراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل، ويرجح أن يرحل لونين إذا وصل عرض مناسب، خاصة مع الأخذ بعين الاعتبار موافقته على تجديد عقده، إلا أنّه رفض التوقيع بناءً على نصيحة من وكيله الجديد خورخي مينديز.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنّ ريال مدريد سيوجه أنظاره مباشرة نحو كيبا أريزابالاجا حال رحيل لونين. وقد ترك كيبا انطباعاً رائعاً خلال فترة إعارته لريال مدريد الموسم الماضي، حيث أثبت جدارته كبديل مثالي لتيبو كورتوا، بتألقه في المباريات التي شارك فيها والتزامه بالروح الجماعية.

وتعد العودة إلى ريال مدريد بمثابة حلم يراود كيبا، لدرجة أنه رفض عرضاً بملايين اليورو من أحد أندية الدوري السعودي، ويفضل كيبا التريث في اتخاذ قراره بشأن مستقبله، مبقياً على آماله بالعودة إلى “سانتياغو برنابيو”.

ويتبقى لكيبا عام واحد على عقده مع تشيلسي، حيث يشير النادي الإنجليزي إلى استعداده للتخلي عن خدماته هذا الصيف، ويطالب كيبا بالحصول على راتبه الضخم الذي تقاضاه مع تشيلسي، لكنه على استعداد لتخفيض راتبه من أجل تحقيق حلمه باللعب مع ريال مدريد.

ويجد لونين نفسه أمام خيارين لا ثالث لهما: الرحيل عن ريال مدريد مع كورتوا، أو البقاء كحارس مرمى احتياطي، ويدرك لونين أن فرصته في اللعب أساسية مع الفريق باتت ضئيلة للغاية، مع وجود كيبا المتحمس للعودة إلى عرينه القديم.

وحان الوقت لاتخاذ القرارات الحاسمة في ملف حراسة مرمى ريال مدريد، فهل سيقرر لونين خوض مغامرة جديدة والبحث عن فرصة للعب أساسية في مكان آخر؟ أم سيقاتل من أجل البقاء في “سانتياغو برنابيو” كحارس مرمى احتياطي؟ تبقى الإجابة معلقة بانتظار الأيام القادمة، بينما ينتظر كيبا بفارغ الصبر مكالمة من فلورنتينو بيريز تؤكد له عودته إلى أحضان “الميرينغي”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى