ملعب لقطات

خبر غير متوقع: بيريز يدرس عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في خطوة مثيرة

لا يزال حلم عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد يراود جماهيره، ويبدو أن هذا الحلم قد يقترب من التحقيق بفضل جهود رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويعد رونالدو بلا شك أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين ارتدوا قميص ريال مدريد، حيث حقق إنجازات استثنائية خلال فترة تواجده في النادي، فخلال 9 سنوات، قاد رونالدو “الملكي” للفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من أصل خمسة مواسم، ناهيك عن تحقيقه العديد من الألقاب المحلية الأخرى.

ولم يكن رونالدو مجرد هداف استثنائي، بل كان رمزًا لجيل كامل من مشجعي ريال مدريد. فقد أحبه الجمهور بشغف، وساهم بأدائه وروحه القتالية في صنع حقبة ذهبية للنادي.

وغادر رونالدو ريال مدريد في عام 2018 تاركًا وراءه فراغًا كبيرًا يصعب ملؤه، ولاتزال جماهير “الميرينغي” تفتقده حتى يومنا هذا، وتتمنى عودته إلى “سانتياغو برنابيو”.

ويدرك فلورنتينو بيريز جيدًا مدى أهمية عودة رونالدو لتعزيز مكانة ريال مدريد، ليس فقط على المستوى الرياضي، بل على المستوى التجاري أيضًا.

ووفقًا لموقع “ديفينسا سنترال” الإسباني، فإن بيريز يعمل على تنظيم مباراة تكريمية لكريستيانو رونالدو في ملعب سانتياغو برنابيو.

وتشير بعض المصادر إلى أن هذه المباراة التكريمية قد تقام في إطار كأس السوبر الأوروبي، حيث سيتواجه ريال مدريد مع النصر السعودي، الذي يلعب فيه رونالدو حاليًا.

وتذكر هذه المباراة التكريمية بمباراة تكريم راؤول جونزاليس عام 2013، عندما واجه ريال مدريد نادي السد القطري في برنابيو، حيث لعب راؤول شوطًا مع كل فريق.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت جهود فلورنتينو بيريز ستثمر في إعادة رونالدو إلى سانتياغو برنابيو، ولو لمباراة واحدة فقط.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى