ملعب لقطات

رد صادم لمسؤول الأهلي يكشف حقيقة أهداف إيمانويل إيمانويل إيمونيكي في شباك الأحمر

أثار محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، موجة جديدة من الجدل، بعدما كشف عن دوره في رحيل المهاجم النيجيري إيمانويل أمونيكي عن نادي الزمالك.

على الرغم من تصريحات عبدالوهاب التي أكد فيها أن أمونيكي كان يسجل هدفين في كل مباراة، وهدفًا في كل مباراة أمام الأهلي، إلا أن الأرقام تظهر عكس ذلك تمامًا. حيث شارك أمونيكي في 5 مباريات بقميص الزمالك ضد الأهلي في مختلف البطولات المحلية والإفريقية، وسجل هدفًا واحدًا فقط، ولم يساهم في صناعة أي هدف آخر.

خلال ظهوره مساء أمس الأربعاء في برنامج “اللعيب” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، كشف عبدالوهاب عن علاقته برحيل أمونيكي، قائلاً: “جبتله عقد احتراف في ألمانيا علشان يمشي من الزمالك، لأنه كان بينكد على الأهلاوية”.

يعد رحيل أمونيكي عن الزمالك في عام 1993 أحد أكثر الأحداث التي أثارت الجدل في تاريخ الكرة المصرية، ويرجع البعض رحيله إلى رغبة اللاعب في الاحتراف الأوروبي، بينما يرى البعض الآخر أن هناك أسبابًا أخرى وراء ذلك.

تأتي تصريحات عبدالوهاب لتضيف بعدًا جديدًا للجدل حول رحيل أمونيكي، حيث تشير إلى دور أحد أعضاء إدارة الأهلي في التسبب برحيله عن الزمالك.

تباينت ردود الأفعال على تصريحات عبدالوهاب، حيث اعتبرها البعض مبالغًا فيها، بينما رأى البعض الآخر أنها تكشف عن حقيقة ما حدث في ذلك الوقت.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى