ملعب لقطات

رد قوي على صفقة مبابي ومنافسة على نجم الأرجنتين

يشهد نادي برشلونة الإسباني ثورة كروية جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، حيث يسعى خوان لابورتا، رئيس النادي، إلى إبرام صفقات قوية تعيد البريق إلى “البلوغرانا” وتساهم في تحقيق النجاحات على مختلف البطولات.

تأتي تحركات برشلونة في الميركاتو الصيفي كنوع من الرد على صفقة انتقال النجم الفرنسي “كيليان مبابي” إلى ريال مدريد من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ويسعى “لابورتا” إلى ضمّ نجمٍ قوي يعزز صفوف الفريق ويثير حماس الجماهير، مما دفعه إلى استهداف اللاعب الأرجنتيني الشاب “جوليان ألفاريز”.

يعد “ألفاريز” (22 عامًا) أحد أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم، حيث تألق بشكل لافت مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين.

ويقدم “ألفاريز” مستوى مميزًا في خط هجوم “السيتيزنز”، مما لفت انتباه “لابورتا” والمدراء الرياضيين في برشلونة، الذين يرون فيه صفقة مميزة للمشروع المستقبلي للفريق.

لا تقتصر رغبة “لابورتا” في ضمّ “ألفاريز” على الجانب الكروي فقط، بل ينظر إليه أيضًا ك ورقة رابحة في الانتخابات الرئاسية القادمة للنادي.

حيث يعتقد “لابورتا” أنّ ضمّ لاعبٍ بحجم “ألفاريز” سيعزز شعبيته بين الجماهير ويتيح له فرصًا أكبر للفوز في الانتخابات.

تحديات ضم “ألفاريز”: عقد مكلف ومنافسة قوية

يواجه برشلونة تحديات كبيرة في سبيل ضم “ألفاريز” إلى صفوفه، حيث يمتلك اللاعب عقدًا مع مانشستر سيتي يمتد حتى يونيو 2028.

كما أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تبدي اهتمامها بضم “ألفاريز”، ممّا يعني أن برشلونة سيواجه منافسة قوية في سوق الانتقالات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى