ملعب لقطات

رسالة نارية من حكم المصري للاعب الزمالك: “هبطلك كورة”

اشتعلت نيران الغضب في قلب أسطورة الكرة المصرية، أحمد حسام ميدو، بعد هزيمة فريقه، الزمالك، أمام المصري في لقاء مثير للجدل شهد أحداثًا تحكيمية أثارت غضب جميع محبي الفريق الأبيض، وخرج ميدو بتصريحات نارية هاجم فيها طاقم تحكيم المباراة، متهمًا إياهم بتعمد تعطيل الزمالك عن تحقيق الفوز.

كشف ميدو النقاب عن مخطط شيطاني لحرم الزمالك من النقاط، مؤكدًا أن هناك تعمدًا صريحًا من الحكم في تعطيل الفريق ومنعه من العودة في النتيجة بعد تأخره بهدفين، ووصف ميدو ما يحدث في التحكيم المصري بأنه “عار” وطالب لجنة الحكام بمراجعة أنفسهم واتخاذ إجراءات حاسمة لوقف هذه الظاهرة.

وجه ميدو رسالة قوية إلى مجلس إدارة الزمالك، حثهم فيها على اتخاذ موقف حازم تجاه الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق، وطالب ميدو المجلس بالبحث عن أسباب رغبة بعض المسئولين في حرمان الزمالك من الفوز، مؤكدًا أن هناك من يتربص بالفريق ويحاول عرقلته بكل السبل.

فجر ميدو مفاجأة مدوية خلال تصريحاته، كشف فيها عن قيام الحكم المساعد بتهديد أحد لاعبي الزمالك الكبار، قائلاً له: “هبطلك كورة”، وأضاف ميدو: “هل التهديد والإرهاب هو الوحيد اللي ينفع في نظام الكورة في مصر؟”.

ختم ميدو تصريحاته بمطالبة عاجلة بإجراء تحقيق شامل في واقعة التحكيم المشينة، ومحاسبة جميع المتورطين في حرمان الزمالك من حقه. كما دعا ميدو جماهير الزمالك إلى التكاتف والوحدة في هذه المرحلة الصعبة، مؤكدًا أن النادي سيتخطى هذه الأزمة ويحقق النجاحات التي يستحقها.

تصريحات ميدو النارية أشعلت فتيل الثورة ضد الظلم التحكيمي في مصر، وأثارت موجة من الغضب والاستياء في أوساط جماهير الكرة المصرية، وبات من المنتظر أن تلقي هذه التصريحات بظلالها على مسار بطولة الدوري المصري، وتدفع الجهات المختصة إلى اتخاذ إجراءات حاسمة لمعالجة مشكلة التحكيم التي تهدد استقرار اللعبة في مصر.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى