ملعب لقطات

ريال مدريد وتشيلسي على حافة صفقة تبادلية مثيرة

يشهد سوق الانتقالات الصيفية الحالي تحركات مثيرة للاهتمام، حيث تتردد أنباء عن صفقة تبادلية محتملة بين عملاقي أوروبا، ريال مدريد وتشيلسي.

وهذه الصفقة قد تشهد انتقال الحارس الأوكراني أندري لونين إلى صفوف البلوز، مقابل بقاء الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا في العاصمة الإسبانية.

فما هي تفاصيل هذه الصفقة المحتملة؟ وهل ستتمكن من رؤية النور؟

ويسعى نادي ريال مدريد الملكي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، إلى تدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ووفقًا لأحدث التقارير الصحفية، فإن النادي الملكي يدرس إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد قد يوافق على رحيل حارسه الشاب أندري لونين إلى صفوف تشيلسي، وذلك مقابل انتقال الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا في الاتجاه المعاكس.

ويعتبر لونين حارسًا موهوبًا، ولكنه يواجه صعوبة في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل منتظم في ظل وجود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ومن جانبه، يبدو أن الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد. وقد أبدى الحارس استعداده لتخفيض راتبه من أجل البقاء في صفوف الفريق الملكي، حيث يعتبر غرفة ملابس ريال مدريد بمثابة عائلته.

كما أن المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي، يفضل الاحتفاظ بكيبا في حال رحيل لونين.

على الجانب الآخر، يواجه نادي تشيلسي تحديًا ماليًا في هذه الصفقة، فوفقًا للتقارير، يعتبر البلوز أن دفع مبلغ 30 مليون يورو من أجل ضم لونين أمرًا صعبًا، ولكن ليس مستحيلًا.

ومن المتوقع أن يشمل العرض المالي الذي سيقدمه تشيلسي جزءًا نقديًا بالإضافة إلى انتقال كيبا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى