ملعب لقطات

ريفالدو يحذر فليك: لا تكرر خطأ تشافى.. بيع هذا اللاعب فوراً

في ضوء تعاقد نادي برشلونة مع المدرب الألماني هانسي فليك لقيادة الفريق خلفاً لتشافي هيرنانديز، خرج أسطورة النادي البرازيلي ريفالدو بتصريحات قوية حول مستقبل الفريق. وأعرب ريفالدو عن ثقته بقدرات فليك في إعادة برشلونة إلى ساحة المنافسة بقوة على جميع الألقاب، لكنه اشترط ذلك بالتخلي عن لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ.

وأكد ريفالدو على تميز أسلوب فليك الهجومي، مشيراً إلى قدرته على إعادة برشلونة للعب الكرة الجميلة وتحقيق الانتصارات. ويرى ريفالدو أن خبرة فليك السابقة مع بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا ستساهم بشكل كبير في إعادة برشلونة إلى منصات التتويج.

ضرورة التخلي عن دي يونغ: على الرغم من إشادته بمستوى دي يونغ، يرى ريفالدو أن رحيله عن برشلونة ضروري لضمان التوازن في الفريق وتحقيق النجاح. ويرجح ريفالدو وجود لاعبين أفضل من دي يونغ يمكنهم شغل مركزه، معتبراً ذلك فرصة لتعزيز صفوف الفريق بأسماء جديدة قوية.

ورشح ريفالدو لاعب إيفرتون البلجيكي ذو الأصول السنغالية أمادو أونانا كبديل مثالي لدي يونغ. ويرى ريفالدو أن أونانا يمتاز بقدرات بدنية هائلة وقدرة على استنساخ دور سيرجيو بوسكيتس، مما سيمنح برشلونة التوازن المطلوب بين الهجوم والدفاع.

وتظهر وجهة نظر ريفالدو خبرته الواسعة في عالم كرة القدم وقدرته على تحليل مواطن القوة والضعف في الفرق. كما تُظهر ثقته بقدرات فليك ورؤيته لضرورة التغيير في بعض مراكز اللعب من أجل تحقيق النجاح.

وتظل وجهة نظر ريفالدو مجرد رأي شخصي قد لا يتفق معه الجميع. كما أن ترشيحه لأونانا كبديل لدي يونغ قد يثير نقاشاً حول إمكانيات اللاعب وقدرته على التأقلم مع أسلوب لعب برشلونة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى